عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-03-2011 - 05:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مبادرات شخصية .. دورات تقوية مجانية للطلاب الضعفاء في حلب

مبادرات شخصية .. دورات تقوية مجانية للطلاب الضعفاء في حلب 661584917.jpg


تقوم احدى الموجهات التربويات في حلب من خلال "مبادرة شخصية " بافتتاح دورات تقوية " مجانية " للطلاب الضعفاء في المواد العلمية في عدد من المدارس وذلك لتقويتهم في هذه المواد .
وعكفت الموجهة التربوية " إيناس ابراهيم معلا " (صاحبة المبادرة ) باجراء دورات تقوية " مجانية " في المواد العلمية للطلاب الضعفاء في المواد العلمية في حلب .
وقالت " معلا " في اتصال لـ عكس السير : " إن الدورات مجانية بشكل كامل وهي تتضمن تقديم عدد من الدروس في المواد العلمية كـ الرياضيات إضافة إلى اللغة العربية" .
وأضافت "معلا " : هذه الدورات تجري حالياً في مدارس ( علاء أبو دهيم وملحقها ، رفعت الحاج سري ، سوزان غالي ، ميخائيل نعيمة ، أحمد نزار براق ) وتجري في المدارس أيام العطل الرسمية وطبعاً بعد موافقة مديرية التربية بحلب تم افتتاح هذه الشعب المجانية لتقديم هذه الدورات للطلاب .
وقال الدكتور " ياسر عبد الرحيم " مدير المكتب الصحفي في مديرية التربية بحلب في اتصال لـ عكس السير : " هذه الدورات هي عبارة عن مبادرات شخصية من مقدميها وليست برنامجاً تنظمه المديرية وطبعاً لا تقوم هذه الدورات إلا بعد موافقة مدير التربية وهي دورات للتقوية تقدم وبشكل مجاني " .

رد مع اقتباس