عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-03-2011 - 01:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لا تعديل على أسعار الطاقة الكهربائية




أعلنت وزارة الكهرباء أن ميزانيتها للعام الحالي وصلت إلى 50 مليار ليرة سورية لافتة إلى وجود مشروعات لتوسيع محطات توليد كهرباء باستطاعة 160 ميغا واط.
وقال الدكتور أحمد قصي كيالي وزير الكهرباء خلال اجتماعه مع العاملين في الشركة العامة لكهرباء طرطوس إن الوزارة تستعد أيضا لتنفيذ مشروع في دير الزور باستطاعة 800 ميغا واط ومشروع لتوليد طاقة الرياح في قطينة باستطاعة 50 ميغا واط ومشروعات أخرى في مجال التوزيع مثل بناء محطات تحويل واستبدال وتجديد شبكات كهربائية ومشروعات الدفع الالكتروني عبر الصرافات إضافة لموضوع استبدال العدادات.
ولفت الوزير إلى إنه لا تعديل في الوقت الحالي على أسعار الطاقة الكهربائية وان الشرائح استخدمت لترشيد الاستهلاك لذلك من الواجب قراءة العدادات بشكل دوري وعدم التأخر في قراءتها مشيراً إلى ضرورة تركيب العدادات الجديدة وتدريب العناصر على استخدام التجهيزات الحديثة التي زودت بها المؤسسة العامة شركات الكهرباء في المحافظات كافة إضافة إلى ضرورة تواجد موظف خاص للإجابة على هواتف طوارئ الكهرباء لضمان تخديم المواطنين أثناء الحاجة وفي كل الأوقات.
ودعا كيالي الى ضرورة العمل على تخفيف الفاقد الفني في الشبكة الحالية من خلال الاستبدال والتجديد مؤكداً على المعنيين وضع ملاحظاتهم الخاصة حول تجربة الدفع عبر الصرافات الآلية كونها تجربة جديدة للاستفادة منها في تحسين هذه الخدمة مستقبلاً.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس