عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-03-2011 - 09:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عاشق أهلي حلب
 
عاشق أهلي حلب
أهلاوي مميز

عاشق أهلي حلب غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13889
تاريخ التسجيل : Jan 2011
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 125
قوة التقييم : عاشق أهلي حلب is on a distinguished road
تقرير مباراة الأتحاد ضدالفتوة

بعد مباراة جيدة المستوى قدم فريقا الاتحاد والفتوة عرضا رائعم لمباراة سجل فيها أربعة أهداف اقتسمها الفريقان الفتوة خرج من المباراة راضيا عن النتيجة وعن أدائه والاتحاد رضي عن أدائه ولكن لم يقبل بالنتيجة .
تفاصيل اللقاء
الشوط الأول : بدأ الاتحاد الشوط الأول بسيطرته على وسط الملعب ونجح بالاختراق والتهديد عبر المحترف الصربي ماريان ولكن الكرة جاورت المرمى ولكن بعد هذه الكرة لم نشهد أية كرة خطورة على المرميين سوى تسديدة الصربي ماريان الذي اخترق من الجهة اليمنى وسدد الكرة بين يدي فاتح العمر حارس الفتوة وفي أخر ربع ساعة من الشوط الأول ينشط الفريق الاتحادي ويزداد ضغطه عبر محمد الحسن وماديو والفارس حتى ينجح طه دياب بتسديد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تسكن شباك فاتح العمر وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين كرة رأسية من صلاح شحرور لاعب الاتحاد علت المرمى بقليل وبنتيجة هدف مقابل لا شيء للاتحاد ينتهي الشوط الأول .
الشوط الثاني : في بدايته نشط الفريقان ولكن من دون أي تهديد حتى ينجح الفتوة في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 55عبر اللاعب محمد كنيص بعد تمريرة من سيلفا أسكنها الكنيص في شباك خالد حاجي عثمان محرزا هدف التعادل للفتوة بعد هدف التعادل يعود الاتحاديون للمحاولات الهجومية محاولا العودة للتقدم ولكن من دون أي فائدة فتبقى مرتدات الفتوة هي الأخطر وبتسديدة للفتوة جاورت المرمى أقلقت القلوب الأهلاوية حتى تعود الروح الاهلاوية بتسديدة للشحرور تألق العمر في التصدي لها وتسديدة أخرى من البديل القلعجي أبعدها العمر وفي الدقيقة 74 ينجح ماديو كوناتي في تسجيل هدف التقدم بعد أن نجح ماديو في مراوغة دفاع الفتوة ويسدد كرة تصتدم بحارس الفتوة وتتابع طريها نحو المرمى وبعدها بدقيقتين الفتوة يعود بالتعادل من بوابة اللاعب سيلفا وبكرة ذكية يسدد كرة دورانية تسكن الشباك الأهلاوية ويعود الاتحاديون لمحاولاتهم عبر الحسن وماديو وفي الدقيقة كرة ( دبل تيك ) من فارس الاتحاد يبعدها العمر بصعوبة للركنية وبتيجة التعادل الايجابي هدفين لكل فريق انتهت المباراة
تشكيلة الفريقين
مثل الاتحاد : خالد حاجي عثمان – عمر حميدي – صلاح شحرور – أحمد كلاسي – مجد حمصي – طه دياب – أحمد حاج محمد – محمد فارس – محمد الحسن – ماديو كوناتي – ماريان .
مدرب الفريق : كمال علي .
مثل الفتوة : فاتح العمر – معمر الهمشري – مرعي العبد الله – ابراهيم العبد الله – واصل الحسين – محمد هزاع – عبد القادر مجرمش – سليمان سليمان – محمد كنيص – عمر السومة – والدير سيلفا .
مدرب الفريق : هشام خلف
المؤتمر الصحفي للمدربين
مدرب الاتحاد : اللعب كان جيد والفريق في آخر 25 دقيقة كان متسرع والحكام سيؤوون جدا ونشكر الله اننا لم نخسر بسبب التحكيم فريق الاتحاد خلال 7 أشهر من دون أي راحة .
ونحن راضيون عن أداء الفريق ولم يكن الفريق يمل الحظ ونحن اليوم لعبنا جيدا وتعادلنا وفي اليمن لعبنا سيئا وخسرنا وليس لدينا العدد الكافي من اللاعبين وضغط المباريات وماديو لم يكن جاز 100% واللاعبون مرهقون من هذا الضغط .
مدرب الفتوة : المباراة جميلة من كل النواحي وبأي لحظة كانت النتيجة من الممكن أن تتغير ونوعا ما قدرنا من خطورة الاتحاد وهم قدموا مباراة جيدة. فريقكم يحتاج للصبر وفريقنا كان جيدا اليوم وتمكن الريق من التوازن بالنسبة للتحكيم كان جيدا ولا يوجد عليه أي كلام .
كواليس المباراة
- في منتصف الشوط الأول تبادل جمهور الفريقين الهتافات اللا أخلاقية .
- فوضى داخل أرضية الملعب عند استراحة الفريقين وعدد كبير من الأطفال يدخلون أرض الملعب بوجود لاعبي الفريقين الاحتياطيين يتدربون .
- رافق فريق الفتوة حوالي 300 مشجع قدموا من دير الزور .
- احتسب الحكم دقيقتين كوقت بدل ضائع للشوط الأول و ستة دقائق في الشوط الثاني
- لم نشهد في الشوط الأول أي خطورة على مرمى خالد حاج عثمان حارس الفريق الاتحادي .
- اعتمد فريق الفتوة على إضاعة الوقت قبل نهاية المباراة .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس