عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-03-2011 - 07:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الجيش يحقق فوزه الخامس على التوالي و يحتل الوصافة

افتتح فريق الجيش أولى مبارياته في إياب الدوري السوري للمحترفين بكرة القدم بفوز ثمين على جاره الشرطة بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم بدمشق.
وشهد الشوط الأول أداء متكافئاً من الطرفين وتبادل الفريقان الهجمات حتى الدقيقة 40 حيث تمكن الجيش من افتتاح التسجيل بهدف حمل توقيع اللاعب فراس اسماعيل الذي استغل غياب الرقابة الدفاعية عنه وسدد كرة رأسية من داخل منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم الجيش بهدف وحيد.
وفي الشوط الثاني كثف الشرطة من هجماته محاولاً تعديل النتيجة و أتيحت له عدة فرص للتسجيل وكان أبرزها تسديدة عدي جفال التي علت المرمى في الدقيقة 89 بالمقابل أهدر الجيش عدة فرص و نجح في الحفاظ على دفاعه متماسكاً حتى نهاية المباراة التي حسمها لصالحه بهدف من دون مقابل.
و بهذه النتيجة رفع الجيش رصيده إلى خمس و عشرين نقطة محققاً فوزه الخامس على التوالي تحت قيادة مدربه أيمن الحكيم ، و بذلك بات الجيش وصيفاً بفارق نقطة أمام الكرامة المتصدر ، في حين تجمد رصيد الشرطة عند النقطة 22 في المركز الرابع.
يذكر أن المرحلة الأولى من إياب الدوري تستكمل غداً بلقاء يجمع الكرامة مع جاره الوثبة على أن تختتم بعد غد بلقاء الاتحاد مع حطين والوحدة مع جاره المجد وتشرين مع امية والجزيرة مع النواعير والطليعة مع الفتوة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس