عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-12-2007 - 06:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
مانشستر وتشيلسي وليفربول يسعون لتضييق فارق الصدارة مع آرسنال بالدوري الانجليزي

مانشستر وتشيلسي وليفربول يسعون لتضييق فارق الصدارة مع آرسنال بالدوري الانجليزيمانشستر وتشيلسي وليفربول يسعون لتضييق فارق الصدارة مع آرسنال بالدوري الانجليزيمانشستر وتشيلسي وليفربول يسعون لتضييق فارق الصدارة مع آرسنال بالدوري الانجليزي7 ديسمبر 2007:
DPA ©
مانشستر وتشيلسي وليفربول يسعون لتضييق فارق الصدارة مع آرسنال بالدوري الانجليزي
تأمل أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول في إستغلال جدول مباريات الاسبوع 16 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بهذا الموسم لتضييق الفجوة التي تفصلهم عن متصدر ترتيب البطولة آرسنال ولو لمدة يوم واحد .

حيث يخوض المتصدر آرسنال الذي تفصله أربع نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر يونايتد مباراته لهذا الاسبوع بعد غد الاحد مما يعني أن هذا الفارق قد يتقلص إلى نقطة واحدة عندما يحين موعد مباراة آرسنال أمام ميدلزبره عصر الاحد .

حيث يبدو الفوز مؤكدا بالنسبة لمانشستر يونايتد عندما يستضيف فريق ديربي كاونتي المتواضع صاحب المركز الاخير بترتيب الدوري المحلي بملعب "أولد ترافورد" غدا السبت .

وينتظر أن يدفع سير أليكس فيرغسون مدرب مانشستر بالثنائي واين روني وكارلوس تيفيز في خط الهجوم ، الامر الذي يسعد اللاعب الارجنتيني كثيرا .

وقال تيفيز : " أحب اللعب إلى جوار واين ، وهو أيضا يحب ذلك. وهذا أمر ضروري لو كان لشراكتنا أن تنجح .. وهو أيضا ما يظهر جليا من خلال طريقة أدائنا في الملعب " .

وأضاف تيفيز : " كلانا يستمتع باللعب سويا وهذا الامر ترونه بأنفسكم. أعتقد أننا نبلي بلاء حسنا حتى الان. فنحن نفهم أحدنا الاخر في الملعب. وآمل أن يستمر أداؤنا جيدا حتى نهاية الموسم ومن بعده أيضا " .

ويقود بول جيويل فريق ديربي كاونتي غدا في ثاني مباراة له مع الفريق منذ تعيينه مدربا جديدا له. ويعرف كيويل جيدا أنه أمامه مهمة صعبة لابقاء الفريق بدوري الاضواء الانجليزي .

وقال جيويل : " سيكون أي شيء نخرج به من مباراتنا أمام مانشستر يونايتد غدا مكافأة كبيرة لنا .. ولكن مباراتنا أمام ميدلزبره في الاسبوع التالي ستكون أول اختبار حقيقي لنا " .

ويستضيف تشيلسي غدا فريقا متعثرا آخرا وهو ساندرلاند. ويخوض تشيلسي هذه المباراة وتركيزه على اللياقة البدنية لمهاجمه الايفواري ديدييه دروجبا .

وترددت أنباء عن حاجة مهاجم منتخب كوت ديفوار لاجراء عملية جراحية في ركبته. ولكن النادي اللندني قد يطلب من دروجبا التحامل على نفسه واللعب برغم شعوره بالالم على الاقل حتى تنتهي فترة أعياد الميلاد المكتظة بالمباريات .

ويسعى تشيلسي غدا لتمديد سلسلة المباريات التي لم يهزم فيها على أرضه إلى 71 مباراة متتالية ولكن دين وايتهيد قائد فريق ساندرلاند أكد أن فريقه قد يصعب على تشيلسي هذه المهمة .

وقال وايتهيد "سنذهب إلى تشيلسي كفريق منتصر في آخر مبارياته . وسنعمل على إغلاق الطريق إلى مرمانا مع استغلال أي فرصة تسنح لنا على الجانب الاخر من الملعب على أفضل نحو .. نعلم أنها ستكون مباراة صعبة ، فنحن لسنا أغبياء. ولكنها ستكون مباراة ممتعة بالنسبة لنا ".

ويحتل ليفربول المركز الرابع بترتيب الدوري الانجليزي برصيد 30 نقطة وبفارق سبع نقاط خلف آرسنال ولكنه لديه مباراة مؤجلة. ويحل ليفربول ضيفا على ريدينج يوم السبت ساعيا لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية التي وصلت لخمس مباريات سجل خلالها 21 هدفا .

أما آرسنال الذي لم يتعرض لاي هزائم منذ بداية الموسم ولكنه خسر نقطتين ثمينتين في سباق اللقب بتعادله مع نيوكاسل 1/1 منتصف هذا الاسبوع فيواجه العديد من مشاكل الاصابة قبل رحلته إلى ميدلزبره يوم الاحد .

وقال الفرنسي آرسين فينجر مدرب آرسنال : " لا يوجد سيسك فابريجاس ولا ألكسندر هليب ولا روبين فان بيرسي وماتيو فلاميني في مباراة الاحد " .

ويسعى مانشستر سيتي صاحب المركز الخامس برصيد 30 نقطة للاستمرار في ملاحقة الاربعة الكبار عن طريق التغلب على مضيفه توتنهام يوم الاحد .

وفي بقية منافسات الاسبوع 16 بالدوري الانجليزي الممتاز يلتقي أستون فيلا مع بورتسموث وإيفرتون مع فولهام ونيوكاسل مع برمنجهام غدا. بينما يلتقي بولتون مع ويجان وبلاكبيرن مع ويستهام بعد غد الاحد .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس