عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-03-2011 - 12:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية مجد جوهر
 
مجد جوهر
أهلاوي مميز

مجد جوهر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1998
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 127
قوة التقييم : مجد جوهر will become famous soon enough
عفش : لم نتنازل عن حقوق نادينا

أكد محمد عفش رئيس نادي الاتحاد أنه لن يلجأ إلى الاتحاد الدولي بكرة القدم /فيفا/ بشأن قضيتي المدرب الروماني تيتا واللاعب فادي بيكو مبدياً ثقته برئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة بأن يعالج القضيتين وينصف ناديه ويعيد له حقوقه المسلوبة.
وأضاف: إن ناديه إضافة إلى عدد من الأندية يتعرض إلى ظلم كبير خاصة على صعيد تحكيم مباريات فريقه الكروي وفي كل مرة يرد على الاعتراضات بأنها أخطاء بشرية وإنسانية. وأشار إلى أنه لن يتنازل عن حقوق ناديه ولو كلفه ذلك استقالته من رئاسة النادي، ملمحاً إلى أن البعض يسعى لهذا الأمر وإبعاده عن النادي.
يذكر أن العفش وجّه انتقادات لاذعة لاتحاد كرة القدم مؤخراً، وخاصة بما يتعلق بموضوع المدرب الروماني تيتا واللاعب فادي بيكو واللذين أصبحا على كشوف كرة فريق الشرطة المركزي.
فبالنسبة للمدرب الروماني تيتا فإنه مطالب بدفع الشرط الجزائي والبالغ /50/ ألف دولار لمخالفته شروط التعاقد والذي تم تسويته ودياً لحصول المدرب تيتا على براءة الذمة مقابل عدم التعاقد مع أي نادٍ محلي.
أما بالنسبة للاعب فادي بيكو فقد انضم إلى فريق الشرطة بالرغم من توقيعه مسبقاً على كشوف نادي الاتحاد. وعلمت «البعث» أن الاتحاد الرياضي العام ينظر في هاتين القضيتين واللتين أثارتا جدلاً واسعاً في الوسط الكروي عموماً، والاتحادي على وجه الخصوص، مع الإشارة إلى أن المعطيات والدلائل تؤكد أحقية ومشروعية مطالب نادي الاتحاد في هاتين المسألتين ولا تدري لماذا لم يبت في أمرهما اتحاد كرة القدم المعني أولاً وأخيراً؟!.

رد مع اقتباس