عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-03-2011 - 10:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
القادسية وصل حلب وتدرب





باشر الفريق الاول لكرة القدم في نادي القادسية تدريبه مساء امس على ملعب 7 نيسان البلدي في حلب، بعد وصوله الى هناك امس الاول للقاء الاتحاد السوري، ضمن كأس الاتحاد الاسيوي في الساعة الثامنة من مساء غد بتوقيت الكويت المحلي.
واشتمل تدريب الامس الذي قاده المدرب محمد ابراهيم، على تمارين قوة التحمل والانتشار وتبادل المراكز والتحرك بالكرة وتصحيح الاخطاء التي حدثت امام نادي النصر في الدوري الممتاز. وحضر التدريب جميع اللاعبين عدا جهاد الحسين لوجوده في الكويت بسبب الاصابة. وتابع التدريب رئيس الوفد محمد البناي. يذكر ان خالد المنصور الملحق في السفارة الكويتية بدمشق، كان في استقبال الوفد القدساوي في مطار حلب، اضافة الى اعضاء من مجلس ادارة نادي الاتحاد.
وترأس الوفد محمد البناي عضو مجلس ادارة النادي، وضم المشرف عبدالله الحقان، ومرافق الوفد الاعلامي عبدالحميد الشطي، والجهاز الفني بقيادة محمد ابراهيم، ومساعده غوران، ومدرب الحراس احمد دشتي، والجهاز الطبي بقيادة الدكتور عبدالله الفريح، والمدلك هيثم طلبة، بالاضافة الى 22 لاعبا. وقد استقبل الوفد بالورود ولكن بمجرد خروجه من قاعة التشريفات فوجئ الجميع بلوحة كتب عليها عتب على نادي القادسية، لعدم تمكن بعض مشجعي نادي الاتحاد من حضور المباراة النهائية للبطولة التى جرت العام الماضي. من جانبه، اكد د. عبدالله الفريح انه لا اصابات في الفريق عدا جهاد الحسين المصاب بتمزق في العضلة الخلفية، ويعالج حاليا في الكويت، وان الجميع في حالة جيدة وجاهزون للمباراة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس