عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-03-2011 - 09:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أربيل يستضيف الكرامة

يلتقي أربيل العراقي مع ضيفه الكرامة السوري في مباراة مثيرة يوم الثلاثاء على ستاد فرانسوا الحريري ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً العروبة العماني مع العهد اللبناني ستاد السيب.
وكانت مباريات الجولة الأولى أسفرت عن فوز أربيل على العهد 2-1 في بيروت وتعادل الكرامة مع العروبة 2-2 في حمص.
وتشهد البطولة مشاركة 32 فريقاً تم تقسيمها على ثماني مجموعات وبحيث تضم كل مجموعة أربعة أندية، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثاني (دور الـ16).
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 12 أبريل/نيسان المقبل حيث يلتقي العهد مع الكرامة في بيروت وأربيل مع العروبة في أربيل.
ويؤكد معتز مندو المدرب المساعد لفريق الكرامة على صعوبة المباراة وأهميتها بالنسبة لفريقه خصوصاً بعد أن فقد في الجولة الأولى نقطتين بتعادله في حمص مع العروبة ما أدى إلى غضب لدى جمهور الفريق واستقالة المدرب محمد قويض قبل أن يعود ويوافق على الاستمرار حتى نهاية الموسم الجاري إنما كمشرف عام تاركاً مهمة قيادة الفريق لمساعده مندو.
ومن المتوقع أن يلعب الكرامة بتشكيلة تضم الحارس مصعب بلحوس وبلال عبد الدايم وتوفيق طيارة وناصر السباعي وياسر شاهين ومحمود مواس وتامر حاج محمد وعبد الرزاق الحسين وفهد عودة وحيان الحموي والسنغالي ماكيتي ديوب متصدر هدافي الدوري السوري (10 أهداف).
في المقابل يطمح أربيل في الاستفادة من ميزة اللعب على أرضه وأمام جمهوره من أجل تحقيق الفوز الثاني وتأكيد المستوى التصاعدي للاعبيه.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس