عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-03-2011 - 12:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لا حصون عصية امام الفرسان الحمر في استاد حلب الدولي



لا حصون تعلوا على فرسان الاتحاد في ستاد حلب الدولي
الاستاد الذي انحنت امامه جبابرة موانغ تونغ التايلاندي ، وسقط على أبوابه فرسان الصين الكبار .
استاد حلب الدولي بجماهيره وهيبته عتي على اكبر الفرق التي ستلعب على أرضه والتي ستفقد نصف قوتها من هيبته

مباراة الثلاثاء 15 آذار 2011 بين الاتحاد السوري والقادسية الكويتي لن تكون نزهة للقدساويين ،
فمن يعرف ستاد حلب ،ومن طرق أبوابه مرة ، لا بد وان يكون قد سمع الجواب المناسب .


الاتحاد السوري × القادسية الكويتي
استاد حلب الدولي
السابعة مساءً
الثلاثاء 15 آذار 2011

المباراة لن تخلو من إثارة لا سيما من جانب الفريق الاحمر الذي أعد العدة بشكل جيد ، للقاء الذي يعول عليه كثيرأً ويعتبره بوابة العبور للدوري الثاني ، لا سيما قبل لقاء الفريق الاوزبكي القوي في الغربة .
الاتحاد سيدخل اللقاء كامل الصفوف ،متعافى من الإصابات ،والغيابات ، ويدخله أيضاً بفكر جديد بعد تغيير مدربه الروماني السابق ، تيتا فاليريو الذي حمل معه الكأس الغالية الموسم الماضي من ارض الكويت ، فالمدرب البوسني كمال أليسابيش فاجأ الجميع بالفكر الهجومي الذي يحمله ويريد تطبيقه في الملعب ،حتى انه تعرض للكثير من الانتقادات على خياراته ، كون الفريق قد لعب لسنوات طويلة بنفس دفاعي ..
الدفاع الاتحادي اليوم لن يكون بأحسن حالاته لأن الانتقادات تطاله بعد مباراة ، بعد سفر عبد القادر دكة إلى الصين لاحترفه هناك ،وعدم قدرة البديل صلاح شحرور من سد الفراغ الذي خلفه رحيله ومن قبله لاعب الارتكاز عادل عبد الله .
الوسط الاتحادي سيكون في يومه لا سيما مع تعافي أحمد حاج محمد ، ونشاط طه دياب الذي تعود به الذاكرة إلى الهدف الذي سجله في المباراة الأخيرة بين الفريقين في الكويت .
ويبرز محمد الحسن ومحمد فارس كأبرز الحلول الاتحادية للفوز بالمباراة .
الهجوم الاتحادي كان يمر بمشكلة كبيرة قبل أن يأتي الصربي ماريان يوغوفيتش ، الذي أفصح عن موهبة تهديفية فريدة حتى الآن كونه نادراً ما يهدر الكرات التي تصله داخل الصندوق ،ويبرز ماديو كوناتي كلاعب خبرة مهم في الصندوق من الممكن ان يسجل من فرص قليلة .
وعلى الجانب الآخر يبرز فريق القادسية كأحد ابرز فرق المسابقة الآسيوية ، ولا بد وان نتيجة مباراته مع شورتان الأوزيكي في افتتاح البطولة هذا الموسم ، خير دليل على ذلك ، ولن ننسى كأهلاويين الثلاثية البيضاء التي تلقتها شباك الاتحاد في أرضه في مباراة دور المجموعات الاخيرة .
القادسية يدخل اللقاء وليس بأفضل حالاته كونه قد تلقى الانباء غير السارة من الاتحاد الآسيوي بعدم السماح للاعبيه الثلاثة حمد أمان وجابر جازع وخالد القحطاني بالمشاركة في البطولة الآسيوبة لأسباب مختلفة .
ويبرز غياب جهاد الحسين ليضيف ورقة إضافية للفريق السوري .
المباراة قد تحتمل القسمة على اثنين هذه المرة ،وهي النتيجة الأقرب للمباراة ،واعترافنا بقوة الفريق الأصفر القدساوي لا تفسد بالتأكيد رغبتنا بالفوز وتحقيق الصدارة

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس