عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-03-2011 - 02:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
شورتان يفوز و يتألق على الصقر في كأس الاتحاد الاسيوي







تعرض نادي الصقر اليمني لخسارة كبيرة أمام مضيفه شورتان الأوزبكي 2-7 يوم الثلاثاء على ستاد غوزور المركزي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وسجل فاديم افونين (41 و53) وبريدراغ فويوفيتش (49) وايغور تاران (50) وشاخبوز اركينوف (63 و77) ولازيز عبيدوللاييف (79) أهداف شورتان، في حين أحرز مراد عبدالله (68) وندومبي لوكوكو (90+2) هدفي الصقر.
وفرض أصحاب الأرض سيطرتهم خلال الشوط الأول ولكن هدف التقدم تأخر حتى الدقيقة 41 عبر كرة رأسية من افونين.
وحسم شورتان النتيجة مطلع الشوط الثاني من خلال تسجيل ثلاثة أهداف في غضون 8 دقائق قبل أن يضيف اركينوف الهدف الخامس في الدقيقة 63.
وانفتح اللعب بعد ذلك فسجل الصقر هدفه الأول قبل أن يضيف شورتان الهدفين السادس والسابع ولكن ندومبي سجل هدف الصقر الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً الاتحاد السوري حامل اللقب مع القادسية الكويتي على ستاد حلب الدولي.
وكانت مباريات الجولة الأولى أسفرت عن فوز الاتحاد على الصقر 2-1 في صنعاء، والقادسية على شورتان 4-0 في الكويت.
وتشهد البطولة مشاركة 32 فريقاً تم تقسيمها على ثماني مجموعات وبحيث تضم كل مجموعة أربعة أندية، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثاني (دور الـ16).
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يومي 12 و13 أبريل/نيسان المقبل حيث يلتقي القادسية مع الصقر في الكويت وشورتان مع الاتحاد في غوزور.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس