عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-03-2011 - 02:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,757
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أربيل يتعادل مع الكرامة في كأس الاتحاد الاسيوي




تعادل أربيل العراقي مع ضيفه الكرامة السوري 1-1 يوم الثلاثاء على ستاد فرانسوا الحريري ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وتقدم الكرامة في الشوط الأول بهدف نصوح نكدلي في الدقيقة 37 قبل أن يدرك أربيل التعادل عن طريق مصطفى أحمد (66).
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً العروبة
العماني مع العهد اللبناني ستاد السيب.
وكانت مباريات الجولة الأولى أسفرت عن فوز أربيل على العهد 2-1 في بيروت وتعادل الكرامة مع العروبة 2-2 في حمص.
وتشهد البطولة مشاركة 32 فريقاً تم تقسيمها على ثماني مجموعات وبحيث تضم كل مجموعة أربعة أندية، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثاني (دور الـ16).
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 12 أبريل/نيسان المقبل حيث يلتقي العهد مع الكرامة في بيروت وأربيل مع العروبة في أربيل.
وتبادل الفريقان الهجمات في الشوط الأول من المباراة حيث حاول الكرامة الضغط على مرمى الخصم وتسجيل هدف مبكر مستغلاً بعض الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها أصحاب الأرض.
وفي الجهة المقابلة اعتمد لاعبو أربيل على التسديد من خارج المنطقة لكن مصعب بلحوس حارس الكرامة نجح بالتصدي لجميع المحاولات.
ونجح الكرامة في افتتاح التسجيل بعد مرور 37 دقيقة بعدما استطاع نصوح نكدلي أن يستغل كرة ماكيتي ديوب التي أخطأ دفاع أربيل بإبعادها فواجه الحارس محمد قاصد وأرسل الكرة من فوقه.
وحاول بعدها أصحاب الأرض التعديل إلا أن محاولات لؤي صلاح ورفاقه لم تجدي نفعاً أمام دفاع الكرامة ومن خلفهم مصعب بلحوس، وتواصل تحسن أداء أربيل في الشوط الثاني، وبدا إصراره على تغيير النتيجة، وحاول له هوار ملا محمد عبر رأسية لم تعرف الطريق إلى المرمى.
ونجح مصطفى أحمد في إدراك التعادل بعدما تابع تسديدة لؤي صلاح التي ارتدت من البلحوس (66).
واستمر ضغط أصحاب الأرض في الدقائق المتبقية حيث كانت أخطر الفرص تسديدة أوس إبراهيم التي ارتدت من القائم السوري، ثم تابعها سعد عبد الأمير نابت العارضة بإبعادها عن مصعب بلحوس.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس