عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-03-2011 - 02:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد السوري يتعرض لخسارة قاسية امام القادسية في كأس الاتحاد الاسيوي





تعرض نادي الاتحاد السوري حامل اللقب للخسارة أمام ضيفه القادسية الكويتي 0-2 يوم الثلاثاء على ستاد حلب الدولي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي نجح القادسية في تسجيل هدفي الفوز عن طريق السوري فراس الخطيب (62) وحمد العنزي (90+1).
وأكمل الاتحاد المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مجد الحمصي في الدقيقة 65 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز شورتان الأوزبكي على ضيفه الصقر اليمني 7-2 على ستاد غوزور المركزي.
وتصدر القادسية ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين مقابل 3 نقاط لكل من الاتحاد وشورتان ولا شيء للصقر.
وكانت مباريات الجولة الأولى أسفرت عن فوز الاتحاد على الصقر 2-1 في صنعاء، والقادسية على شورتان 4-0 في الكويت.
وتشهد البطولة مشاركة 32 فريقاً تم تقسيمها على ثماني مجموعات وبحيث تضم كل مجموعة أربعة أندية، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثاني (دور الـ16).
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يومي 12 و13 أبريل/نيسان المقبل حيث يلتقي القادسية مع الصقر في الكويت وشورتان مع الاتحاد في غوزور.
وسيطر الاتحاد على مجريات الشوط الأول وهدد مرمى منافسه الكويتي في أكثر من مناسبة بواسطة الصربي ماريان والسنغالي ماريو ماتيو كوناتي لكن من دون تهديد حقيقي على المرمى.
وفي مطلع الشوط الثاني أبعد الحارس الكويتي نواف الخالدي كرة خطيرة لماريان، إلى أن حملت الدقيقة 62 أول هجمة خطيرة فسدد الخطيب كرة قوية من 30 مترا استقرت في المقص الأيسر للمرمى السوري هدف التقدم للقادسية.
وفي الوقت بدل الضائع، نجح الخطيب في الهروب من ظله ومرر كرة بالعمق لحمد العنزي الذي سجل الهدف الثاني.
وكان الاتحاد توج بطلا للنسخة الماضية بفوزه على القادسية بالذات بفارق ركلات الترجيح 4-2 (الوقتان الأصلي والإضافي 1-1) على ستاد جابر الأحمد في الكويت.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس