عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-03-2011 - 09:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الجيش يفوز على النصر كاس الاتحاد الآسيوي

الجيش يفوز على النصر كاس الاتحاد الآسيوي





استعاد نادي الجيش السوري توازنه عبر تحقيق الفوز على النصر الكويتي 2-1 يوم الأربعاء على ستاد العباسيين في دمشق ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وسجل ماجد الحاج (7) وجهاد باعور (70) هدفي الجيش، في حين أحرز السوري محمد الزينو (90+3) هدف النصر.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز دهوك العراقي على الفيصلي الأردني 4-2 على ستاد مدينة دهوك.
وتصدر دهوك ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين مقابل 3 نقاط للفيصلي والجيش في حين بقي رصيد النصر خالياً من النقاط.
وكانت مباريات الجولة الأولى أسفرت عن فوز الفيصلي على الجيش 2-0 في عمان ودهوك على النصر 1-0 في الكويت.
وتشهد البطولة مشاركة 32 فريقاً تم تقسيمها على ثماني مجموعات وبحيث تضم كل مجموعة أربعة أندية، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثاني (دور الـ16).
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 12 أبريل/نيسان المقبل حيث يلتقي الفيصلي مع النصر في عمان والجيش مع دهوك في دمشق.
ولم تعكس النتيجة مجريات المباراة التي أهدر فيها فريق الجيش جملة من الفرص السهلة على مدار الشوطين.
وفرض الجيش أفضليته في الشوط الأول عبر هجوم مكثف أثمر بعد 7 دقائق عن الهدف الأول عندما هرب ماهر السيد داخل جزاء النصر ومرر الكرة لماجد الحاج الذي وضعها على يمين الحارس محمد السلال.
وتابع الجيش أفضليته على ضيفه الذي اعتمد على الهجمات المعاكسة وأخطرها محاولة لمحمد العتيبي علت المرمى، قبل أن يهدر لاعبو الجيش أحمد هايل وماجد الحاج ومعتز كيلوني عدة فرص مناسبة وأكملها ماهر السيد باهداره لضربة جزاء سددها ضعيفة بمتناول الحارس (45).
وافتتح الجيش الشوط الثاني بهجوم ضاغط وأهدر هايل وماهر فرصتين متتاليتين إلى أن نجح المدافع المتقدم جهاد باعور في تسجيل هدف الجيش الثاني بكرة رأسية متقنة (70).
وبعد ذلك تحسن أداء الفريق الكويتي نسبياً وهدد مرمى الجيش بكرة رأسية لمهاجمه السوري محمد زينو تصدى لها الحارس طه موسى، قبل أن يعود مهاجمو الجيش لإهدار الفرص فسدد ماهر السيد المنفرد في جسم الحارس وكذلك فعل عبدالله حبار.
ونجح محمد زينو في تقليص الفارق بكرة قوية من خارج المنطقة على يمين حارس الجيش (90+3).
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس