عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-03-2011 - 11:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
دهوك يكتسح الفيصلي في كأس الاتحاد الاسيوي







حقق دهوك العراقي الفوز على ضيفه الفيصلي الأردني 4-2 يوم الأربعاء على ستاد مدينة دهوك ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وسجل جاسم سليمان (25) واماد إسماعيل (35) وأحمد صلاح (77) وأحمد مناجد (90) أهداف دهوك، في حين أحرز خليل بني عطية (20 و30) هدفي الفيصلي.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً الجيش السوري مع النصر الكويتي على ستاد العباسيين في دمشق.
وكانت مباريات الجولة الأولى أسفرت عن فوز الفيصلي على الجيش 2-0 في عمان ودهوك على النصر 1-0 في الكويت.
ورفع دهوك رصيده في صدارة المجموعة إلى 6 نقاط من مباراتين، في حين تجمد رصيد الفيصلي عند ثلاث نقاط.
وتشهد البطولة مشاركة 32 فريقاً تم تقسيمها على ثماني مجموعات وبحيث تضم كل مجموعة أربعة أندية، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثاني (دور الـ16).
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 12 أبريل/نيسان المقبل حيث يلتقي الفيصلي مع النصر في عمان والجيش مع دهوك في دمشق.
وجاءت بداية اللقاء مثيرة وقوية من كلا الطرفين قبل أن ينجح الفيصلي في افتتاح التسجيل عن طريق خليل بني عطية الذي استلم الكرة من عبد الهادي المحارمة وسددها جميلة على يمين الحارس عدي طالب (20).
وأدرك دهوك التعادل بعد خمس دقائق عن طريق جاسم إسماعيل الذي وصلته تمريرة طويلة فتخلص من الرقابة الدفاعية ووضع الكرة من تحت الحارس لؤي العمايرة.
وعاد الفيصلي ليتقدم من جديد في الدقيقة 30 عن طريق بني عطية الذي استلم تمريرة قصي أبو عالية في الجهة اليمنى وسدد على الطاير كرة قوية في الزاوية البعيدة.
ولكن دهوك عاد ليدرك التعادل بواسطة أماد إسماعيل الذي تابع الكرة المرتدة من الدفاع وسدد من حافة منطقة الجزاء على يمين الحارس العمايرة (35).
وفي الشوط الثاني ضغط دهوك من أجل الحصول على النقاط الثلاث ونجح أحمد صلاح في تسجيل الهدف الثالث عبر كرة رأسية إثر ضربة ركنية (77).
وانطلق الفيصلي من أجل تعديل النتيجة ولكن دهوك خطف الهدف الرابع من هجمة مرتدة في الدقيقة الأخيرة عن طريق أحمد مناجد الذي وصلته الكرة داخل المنطقة ليسدد دون مضايقة في المرمى.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس