عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-03-2011 - 12:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الإمارات يفوز على الريان في دوري ابطال آسيا

الإمارات يفوز على الريان في دوري ابطال آسيا acl2011_emirates_ray




حقق نادي الإمارات الإماراتي فوز ثمين أمام الريان القطري 2-0 يوم الأربعاء على ستاد نادي الإمارات في راس الخيمة ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2011.
وسجل نبيل داودي (5) وهادف سيف أحمد (23) هدفي الفوز لصالح نادي الإمارات.
وتقام المباراة الثانية في المجموعة ذاتها يوم الأربعاء أيضاً حيث يلتقي نادي الشباب السعودي مع ضيفه زوباهان الإيراني على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
وكانت مباريات الجولة الأولى أسفرت عن فوز زوباهان على الإمارات 2-1 في أصفهان، في حين تعادل الريان مع الشباب 1-1 في الدوحة.
وتشهد البطولة مشاركة 32 فريقاً تم تقسيمها على ثماني مجموعات وبحيث تضم كل مجموعة أربعة أندية، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثاني (دور الـ16).
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 6 أبريل/نيسان المقبل حيث يلتقي الريان مع زوباهان في الدوحة والشباب مع الإمارات في الرياض.
وكان هذا الفوز الأول للإمارات الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه في بطولة خارجية بعدما حقق العام الماضي مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه بلقب مسابقة الكأس بتخطيه الشباب 3-1 في المباراة النهائية، ما أهله للعب في دوري أبطال آسيا رغم وجوده في دوري الدرجة الأولى.
كما أنه الفوز الوحيد للإمارات في البطولة في نسخة العام الحالي، بعدما عجزت فرق الجزيرة والوحدة والعين عن تحقيق ذلك بعد مرور جولتين.
وكان الإمارات الطرف الأفضل وأبدى رغبته في تحقيق الفوز مبكراً عندما افتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة بعد كرة متقنة من الجزائري كريم كركار خلف مدافعي الريان لتصل إلى الداوودي الذي انفرد وسدد أرضية في مرمى الحارس القطري سعود الهاجري.
وعزز الإمارات تقدمه إثر ركنية رفعها كركار وصلت منها الكرة إلى الأردني عامر ذيب الذي مررها برأسه إلى المدافع المتقدم هادف سيف أكملها برأسه أيضاً في مرمى الريان ( 23).
وشكل الريان خطورته الأولى على مرمى أصحاب الأرض إثر كرة من ركلة حرة سددها البرازيلي رودريغو تاباتا طار لها حارس الإمارات أحمد إبراهيم وأبعدها ببراعة إلى ركنية (35).
وعاد الإمارات للضغط مرة أخرى لتسجيل الهدف الثالث الذي كاد يحققه في مناسبتين لولا براعة الحارس الهاجري الذي تصدى لكرة كركار الخادعة من ركلة حرة (37)، وتسديدة ذيب القوية (54).
وكان الريان قريباً من تقليص الفارق لكن كرة فابيو سيزار من ركلة حرة أصابت عارضة مرمى الإمارات (63).
وأكمل حارس الريان الهاجري تألقه وصد كرتين خطيرتين، الأولى بعد مجهود فردي للجزائري حاج بوقش أنهاه بتسديدة قوية أبعدها ببراعة (89)، والثانية بعد تسديدة للبديل فيصل الشحي وجدت الهاجري الذي أبعدها إلى ركنية (90).



رد مع اقتباس