عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-03-2011 - 05:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
كامل نجمي : تيتا هو من صنع إنجاز الاتحاد الأسيوي و أشفق على العفش



رأى الإعلامي كامل نجمي أن المدرب الروماني " تيتا " هو من صنع إنجاز نادي الاتحاد , عندما نال لقب " كأس الاتحاد الأسيوي " في نسخته السابقة .
و صنف نجمي نفسه بين المعلقين الناجحين ، و أكد أن الأصوات التي تطالبه بالابتعاد عن التعليق آراء يحترمها على مبدأ "الرأي و الرأي الآخر" .
و كان كامل نجمي ترشح لعضوية نادي الاتحاد في الانتخابات الأخيرة ، ضمن قائمة المحامي "أحمد كيال" في وجه قائمة " محمد عفش " الذي يحظى بشعبية واسعة بين أوساط مشجعي الاتحاد .
واعتبر مراقبون رياضيون في مدينة حلب موقف الإعلامي " نجمي " شجاعاً , وخاصة أنه دخل في مواجهة يبدو للوهلة الأولى أنها خاسرة .
و قال نجمي في تصريحات تلفزيونية أنه دخل الانتخابات في موقف وفاء لأحد أصدقائه ، مشيراً إلى أن هذه التجربة كانت " غلطة عمره " .
و اعتبر نجمي أن رئيس نادي الاتحاد محمد عفش يملك مشكلة مع ذاته ، مشيراً إلى أنه أشفق على العفش عندما صرح أنه يتحدى مارادونا بشعبيته و أكد أنه كان لاعباً أساسياً في صفوف نادي الاتحاد في الوقت الذي كان فيه العفش احتياطياً.
و أشار نجمي إلى أن مؤيدي الإدارة الاتحادية الحالية مسيرون و لا يعبرون عن رأي الشارع الأهلاوي ككل ، لافتاً في الوقت ذاته إلى أنه يحظى بشعبية كبيرة في حلب كما العفش.
و حول أخطاء التعليق التي يتناقلها الناس قال نجمي أن كبار المعلقين معرضون للخطأ ، كما أنه - أي كامل - لا يعاني من أية عقدة و هو متصالح مع نفسه دائماً.
و نسب نجمي إنجاز نادي الاتحاد بتحقيق لقب كأس الاتحاد الآسيوي إلى مدرب الفريق السابق الروماني تيتا ، فهو صانع المجد الاتحادي على حد تعبير نجمي.
يذكر أن كامل نجمي يشغل منصب مدير مكتب الجزيرة الرياضية في سورية ، إضافة إلى عمله كمعلق رياضي في التلفزيون السوري.
عكس السير

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس