عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-03-2011 - 09:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
من أجواء الفوز الاتحادي الصعب على الوثبة

من أجواء الفوز الاتحادي الصعب على الوثبة soccer-wath-19-3-201

ذات النفق الذي خرج منه الوثبة بشباك نظيفة أمام جاره الكرامة في بداية المباراة، خرج منه ضيفه الاتحاد دون تلقي أهداف في الربع ساعة الأول، إذ أن لاعبي الوثبة بما فيهم المدافعين خلقوا لأنفسهم أربع فرص محققة تألق الحاج عثمان في أبعادها لعل أخطرها تسديدة لاهبة لساعد الدفاع حمود الحمود.
من أجواء الفوز الاتحادي الصعب على الوثبة SOCCER-WATH1-19-3-20
قدرة الاتحاد على الاستيعاب جعلته يخرج تدريجياً من الضغط وإن كان أجل الهجمات المفيدة للحصة الثانية، فبدا أن مدرب الاتحاد وجه لاعبيه للهجوم من الجهة اليمنى للوثبة حيث بدأ يظهر خلل في هذه الجهة فكانت أول هجمة أرضية منسقة تعانق شباك العالمة.
تأخر الوثبة في تحضير الكرات وإيقاف لاعبي الاتحاد للكرة قبل اللمسة الأخيرة أحياناً عن طريق الخشونة جعل أصحاب الأرض لا يحصلون على فرص واضحة للتعديل.
ولأن أكثر مفاتيح اللعب كانت غائبة عن عطائها لم تنفع محاولات الجطل بإعادة تفعيل هذه الأوراق في أماكن أخرى وذلك بتغيير التكتيك ومعالجة الأخطاء فكان الهدف الأهلاوي كافياً لسفر سعيد لأبناء القلعة الحمراء إلى حلب.
لقطات
- حصلت مشاحنة كلامية كادت أن تتطور في الصف الأول من المنصة الرئيسية بين إداري من طرف الوثبة ومثله من طرف الاتحاد لكن وجود لكن الأمور تم السيطرة عليها بعد وصول رئيسي الناديين.
من أجواء الفوز الاتحادي الصعب على الوثبة SOCCER-WATH2-19-3-20
- الكرة التي دخلت من طرف الشباك أثارت جدلاً كبيراً ورغم تبيان الحقيقة أن الكرة دخلت من فتحات الشباك المطاطية إلا أنها استفزت عصبية كوادر الوثبة وجمهوره نوعاً ما.
- تلقى لاعب الاتحاد تامر رشيد البطاقة الحمراء بعد عشرين دقيقة من دخوله بعد تلقيه إنذارين.
أقوال
محمد فارس مسجل هدف الاتحاد قال لموقع الكرة السورية: "ثلاث نقاط غالية خارج الأرض أعادتنا إلى الفورمة، توقعنا أن يدخل الوثبة مهاجماً ووفقنا باستيعاب هجماته، الأجواء صعبة علينا منذ زمن لم نلعب الساعة الثانية".
وأضاف: "الأداء نوعاً ما كان متكافئاً لكن برأيي الوثبة كان أفضل بالذهاب من مستواه الآن، بالبطولة الآسيوية نؤدي بشكل أفضل لأننا نلعب براحة والفرق تلعب معنا لعب مفتوح لكن عندما نستقبل الفرق بحلب مثلاً يكون الطابع لديهم دفاعي، اليوم الوثبة لعب بشكل مفتوح لذلك كنا مرتاحين بالملعب".
طه دياب قال: "النقاط اليوم تحفزنا لنعود للمنافسة على بطولة الدوري رغم التعب لأننا نلعب على جبهتين ومضغوطين كثيراً إلا أن الفوز اليوم جميل جداً" وأضاف متوسط ميدان الأهلي: "الوثبة فريق كبير لكن فريقنا أيضاً قدم مباراة كبيرة واستحق النقاط".
المؤتمر الصحفي
حضر المؤتمر مساعد مدرب الاتحاد عبد اللطيف مقرش ومدرب حراس الوثبة عبد المسيح الدونا والعامل المشترك بينهما كان الهدوء..
المقرش أكد أن فريقه أتى للفوز وحصل على نقاط غالية من الوثبة،وأضاف: "طلبنا من اللاعبين الهدوء بعد الأداء الجيد أمام القادسية، ربما الهدوء كان مبالغ فيه في بعض الأحيان لكن حارسنا توفق في رد هجمات الوثبة ولاعبو الوثبة نقصهم ربما بعض التركيز لإنهاء الهجمات".
وردا على سؤال موقع الكرة السورية حول تركيز الهجمات من الطرف الأيسر للوثبة قال: "بالفعل هناك توجيهات لذلك ونجحنا بالاختراق من هذه الجهة وطلبنا عدم عكس الكرات العرضية الطويلة لأن مدافعي الوثبة ممتازون من ناحية الطول وقطع الكرات، ولم نطلب مراقبة جاجا رجل لرجل لأن هذه الطريقة انتهت من عالم كرة القدم بل طلبنا إغلاق المساحات أمامه ونجحنا نوعا ما".
وختم حديثه قائلاً : "جميع اللاعبين معذورين إذا تراجع مستواهم بعض الشيء لأننا منذ عشرين يوماً نلعب مباراة كل ثلاثة أيام".
الدونا بارك لاتحاد بالفوز وقال إن فريقه فعل كل شيء في الشوط الأول باستثناء التسجيل "نعلم أن الاتحاد مميز بأطرافه لكن حاولنا الضغط عليه بمنطقته" وأضاف الدونا: "للأسف بعض لاعبينا في نهاية المباراة انخفض أداؤهم كثيراً ولم ننجح بتنفيذ هجمات خطرة على المرمى الاتحادي".
أرقام
الوثبة / الاتحاد
تسديد: 5 / 4
على المرمى: 6 / 2
ركنيات: 7 / 7
تسلل: 4 / 0
أخطاء: 10 / 21


بقلم : همام كدر- تصوير: تامر الشعار- حمص

رد مع اقتباس