عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-03-2011 - 02:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية اغا القلعة الحمراء
 
اغا القلعة الحمراء
أهلاوي للعضم

اغا القلعة الحمراء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13207
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - الجميلية
عدد المشاركات : 3,283
قوة التقييم : اغا القلعة الحمراء will become famous soon enoughاغا القلعة الحمراء will become famous soon enough
عرض الفستان الشفاف الذي اوقع الامير ويليام

عرض الفستان الشفاف الذي اوقع الامير ويليام
من المنتظر ان يعرض الفستان الشفاف الذي يقال انه ساعد كيت ميدلتون في الإيقاع بالأمير ويليام للبيع في مزاد علني وسط اهتمام عالمي.
وقالت ناطقة باسم دار مزادات كيري تيلور في لندن إن الفستان الشفاف الذي قدر له في الأصل ان يباع بما يتراوح بين ثمانية الاف وعشرة الاف جنية استرليني (13 ألفا و 16 ألفا).
وارتدت ميدلتون الفستان الذي ظهر جماله بفضل الملابس التحتية السوداء خلال عرض أزياء خيري، عندما كانت هي والأمير ويليام طالبين في جامعة سانت اندروز باسكوتلاند عام 2002.
وأسر ويليام، الذي كان وقتها مشاهدا ولم تكن نشأت بينهما صداقة بعد، بما رآه وأصبح الاثنان مادة للقيل والقال في وقت لاحق من ذلك العام. ومن المقرر ان يتزوجا في كنيسة ويستمنستر في 29 نيسان (أبريل) المقبل.
وقالت تايلور قبل المزاد: "أنا مندهشة للغاية بقدر الاهتمام البادي في جميع أنحاء العالم، من كوريا إلى اليابان إلى أميركا. هناك اهتمام عالمي بالفستان وهذا يعكس الاهتمام بكيت ميدلتون".
ومن ناحية أخرى، قالت تشارلوت تود التي صممت الفستان المثير إنها شعرت بارتياح ان الفستان الذي كلفها 30 جنيها لحياكته سوف يمتلكه أحد اخر.
وقالت تود (31 عاما) التي تعمل حاليا مديرة مبيعات تجزئة: "لقد كانت مسؤولية الاحتفاظ بالفستان كبيرة وأنا أفضل التخلص منه".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي ازياء حواء

رد مع اقتباس