عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-03-2011 - 11:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
السيدة أسماء الأسد تكرم الامهات احتفاءً بعيدهن




شاركت السيدة أسماء الأسد الامهات عيدهن و قامت اليوم الأحد بتكريم عدد منهن اللواتي استفدن من قروض تمويل مشاريع تمكين الأسرة و قمّنَ بأعمال ناجحة .
و قالت السيدة اسماء إن هذا اللقاء مع الأمهات هو من أهم اللحظات و اجملها كونها متواجدة مع مجموعة من النساء الناجحات اللواتي استطعن عبر مشاريعهن و ارادتهن أن يحسنّ من أوضاعهنّ .
و أضافت إنّ نجاح الأمهات المتواجدات اليوم هو دليل على نجاح الجيل الذي سبقهم و نجاح الأمهات اللواتي سبقهنّ ، اضافة إلى انه دليل على الجيل الذي تعملن على تنشأته من خلال تربية أولادهن و تربية الأجيال القادمة .
و تابعت " نحن كل عام نحتفل بعيد الأم و كأنه نهار واحد فقط و لكن الحقيقة هو أن الأم خلال السنة هي أم في كل الاوقات ، في الصباح و المساء ، في أيام الفرح و الحزن ، في ليالي التعب و الراحة ، ليس لديها نهار واحد فقط ، وعلينا جميعا أن نتذكر امهاتنا خلال كلّ العام و ليس ليوم واحد و أفضل طريقة لتذكرهنّ فيها هي بالنجاح و بتربية الأبناء لأن كل ماتطلبه الأم هو بقاء أبناءها بصحة و أن يكونوا ناجحين في مجتمعهم ، و نحن بالتالي نكون هنا قد قمنا بالتربية و لكن أيضا بنجاحنا نكون قد حققنا نجاحات على مستوى أوسع بالمجتمع ".
يذكر أن مشروع تمكين المرأة يهدف إلى رفع المستوى المعيشي للأسر من خلال تأسيس جهاز يتمويلي يوفر سبل الوصول إلى الخدمات المالية أمام النساء لتمويل شاريع مولدة للدخل تحقق معايير الاستدامة، وتكون نواة لخلق فرص عمل، واستقطاب الأيدي العاملة في المناطق التي يتم استهدافها.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس