الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 30-09-2007 - 05:38 ]
 رقم المشاركة : ( 71 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   

|| جـيـجز : لا اعـرف متـى أسـتقيـل + يتحـدث عن لـيـاقتـه ||
======================================
//



قال لاعب جناح مانشستر يونايتد ريان جيجز انه رفض رفضا قاطعا في تعيين وتحديد اليوم اوالتاريخ او الموسم الذي فيه قد يعتزل كرة القدم وينهي مسيرته الكرويه .

حيث قال :

" انا لا استطيع التطلع لــ مدى اعطائي لهذا الفريق , حتى انت لا تستطيع ان تقرر متى ســ تنتهي لياقتك "

" انا لااستطيع ان اتطلع لــ ما وراء هذا الموسم , اذا كنت اريد ان اكون صادقا مع نفسي ,؟ انا لا استطيع التطلع لــ ماذا ســ يجري بعد اسبوع ".


وأعترف جيجز بـ :

" انا الان لست سريعا كما من المفترض ان اكون , هذه هي الحقيقه , ولكني اتكييف مع المباراة التي اكون العب بها واتمنى اني استطيع المساهمه أكثر من هذا ".

وأكــمــل :

" ومن الواضح ان هنالك الكثير من الخيارات امام المدير فيرغسون , لهذا ممكن ان يكون اكثر صعوبة بقليل لــ ان تعود الى الفريق وانت لا تلعب جيدا ولكني املك في قدرتي ثقتي في نفسي ".

وتحدث عن لعبه الموسم الماضي بــ :

" لقد ظننت الموسم الماضي اني ســ العب عدد اقل من المباريات ولكني في النهايه انهيت لعب وانجاز اكثر مما انجزت خلال الــ 10 سنوات السابــقــه " .

" والان الشيء الوحيد الذي لا زلت اشعر به الان هو اللياقه ,و الاكثر صعوبه هو ان تتعافى تماما الان ولكن الحقيقه اني لا العب لــ ويلز وهذا يخفف عني وآمــل ان يساعدني للــ أمام " .


وتوجه مانشستر يونايتد اليوم لــ بيرمينغهام للــ بحث عن الفور الخامس لهم على التوالي في البريميرليغ , وعليه , فأن جيجز لا يستطيع تحديد رغبته بــ ذلك .

رد مع اقتباس