عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-03-2011 - 09:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ريال مدريد قادر على هزيمة برشلونة في المسابقات الثلاث

أكد لاعب خط الوسط الفرنسي لاسانا ديارا أن ريال مدريد قادر على هزيمة برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا والتقدم في مسابقة الليغا الإسبانية والفوز بها على حساب الغريم التاريخي مشيراً إلى أن شهر نيسان سيكون صعباً على النادي الأبيض لكثرة الاستحقاقات.
وقال ديارا في مؤتمر صحفي عقده اليوم : "ريال مدريد يستطيع الفوز على برشلونة في الكأس كما هو الحال في الليغا أو حتى لو كانت هناك فرصة لمواجهته في دوري أبطال أوروبا ، نحن في جميع المسابقات وسنحاول الفوز بالألقاب وبطبيعة الحال نحن قادرون على الفوز في الكأس وسنعمل على ذلك".
وتابع الدولي الفرنسي بقوله : "المباريات ضد برشلونة في نيسان المقبل صعبة وهناك مواجهات كبيرة وكثيرة ونحن نحاول السيطرة على هذا الوضع ، ريال مدريد يريد حصد العديد من الألقاب وخصوصاً الليغا وإذا تغلبنا على برشلونة واستطعنا الفوز في كل مباراة فنحن قادرون على الفوز بالدوري الإسباني".
ورفض ديارا اتخاذ قرار بشأن مستقبله مع ريال مدريد مؤكداً أنه يشعر بالراحة مع النادي وقال : "ليس لدي أي مشكلة وأنا سعيد ومرتاح جداً هنا وأريد مساعدة الفريق للفوز بالكثير من الأشياء ، وضع هيغواين الحالي ؟؟ إنه يتدرب مع الفريق وهو لاعب مهم جداً بالنسبة لنا ، في نهاية التدريب تحدثت معه واخبرني أنه بخير وليس لديه أية مشكلة".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس