الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 08-12-2007 - 02:40 ]
 رقم المشاركة : ( 203 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   

:. السير أليكس : لابد أن نكون جاهزين لشهر حاسم وصعب من المباريات والا ... ؟!! .:





يَعتقدُ السّيرُ أليكس فيرغسون أن السباق للقب الدوري الممتازَ دخلُ مرحلة حاسمة.

مانشستر يونايتيد يبتعد حاليا بأربع نقاطِ وراء المتصدرين آرسنال وسَيَحاول إبْقاء الضغطِ عليهم بالفوز على دربي كاونتي غدا.

حَثَّ فيرغسن فريقه للبَقاء جاهزين لشهر صعب من المباريات، وهو يَتوقّعُ أن تشيلسي وليفربول جاهزين لتخطي المان يونايتيد في الترتيب العام.

"ديسمبر/كانون الأول، كما نَعْرفُ ، شهر حاسم"قالَ مدرب المان يونايتيد. "بنهاية ديسمبر/كانون الأول، أعتقد أنّنا سَنَعْرفُ بالتأكيد مَنْ سَيكُونُ جاهزا للمنافسة على اللقب هذا العام."

"خسرنا بعض النقاط لكن الشيءَ المهمَ أن تكون في الصدارة أَو قريبا منها في الأول من يناير/كانون الثّاني القادم لذا سننظر إلى الجزءِ الثانيِ من الفصلِ كخطوة حقيقية لمُحَاوَلَة الحفاظ على اللقب."

"لإسبوعين إعتقدنَا بأنّ تشيلسي وليفربول كَانوا لَرُبَّمَا سَيبتعدون عن المنافسة، لَكنَّهم إستعادوا مستواهم بطريقة رائعة وهم يَلْعبونَ بشكل جيّد جداً حاليا."

"هم مازالوا من أكبر المنافسين وليس هناك حقاً فارق نقاط كبير بين فرق المقدّمة حاليا لذا أعتقد أنّك يُمْكِنُ أَنْ تَتوقّعَ تنافس كبير جداً بين فرق المقدّمة."



SkySports

رد مع اقتباس