عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-03-2011 - 05:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تحسم الأمور : 14 نادياً في دوري المحترفين ورابطة للأندية المحترفة

تحسم الأمور : 14 نادياً في دوري المحترفين ورابطة للأندية المحترفة


درس المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام في اجتماعه الأخير المقترحات والتوصيات التي صدرت عن المؤتمر الاستثنائي لاتحاد كرة القدم، وناقش أهمها وخاصة مقترح رفع عدد أندية المحترفين لـ16 نادياً ومدى تأثيرها على استراتيجية العمل الرياضي وعلى باقي الألعاب الرياضية وإمكانيات الأندية المتاحة سواء المادية منها أو التدريبية والفنية والإدارية.
وتوقف المكتب التنفيذي حول إيجابيات وسلبيات هذا المقترح وتفهم الهدف الفني لاتحاد الكرة من زيادة عدد الأندية لتأمين أكبر عدد من مباريات الدوري، وخلص إلى الآتي:
1- بعد دراسة مستفيضة لرفع أندية دوري المحترفين لـ16 فريقاً لم يجد المكتب التنفيذي مبرراً في الوقت الحالي لهذا المقترح.
2- الإبقاء على عدد أندية دوري المحترفين لـ14 نادياً تنفيذاً لمقررات المؤتمر السنوي لاتحاد اللعبة قبل بدء موسم 2010-2011.
3- تنفيذاً لما ورد في المادة (10/ا/د) من النظام الأساسي المصدق من الاتحاد الدولي، الطلب من اتحاد كرة القدم تشكيل رابطة لأندية المحترفين من كافة الأندية المحترفة المشاركة في دوري 2010-2011.
4- الطلب من اتحاد كرة القدم دعوة رؤساء الأندية المحترفة في نهاية الموسم لإعادة دراسة ومناقشة هذا المقترح مع المكتب التنفيذي لإيجاد الآلية المناسبة وتحقيق الهدف الفني المتوخى منه من أجل زيادة عدد مباريات دوري المحترفين بما يحقق مصلحة كرة القدم واستراتيجية الحركة الرياضية لكافة الألعاب.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس