الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 08-12-2007 - 02:43 ]
 رقم المشاركة : ( 205 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   

:. كاريك : " دربي سيقاتل من أجل نقطة التعادل + لقد كنت مشجعاً لـ نيوكاسل يونايتد " .:
















مايكل كاريك لَنْ يكون متفاجئَ إذا لعب دربي كاونتي على التعادل غدا السبت، لكنّه اعترفُ بأن حماس المدرب الجديد يُمكنُ أَنْ يكُونَ عامل مهم عندما يأتي دربي كاونتي إلى أولد ترافورد.

بول جويل أصبح مدربا للفريق القابع في أسفل الترتيب في أواخر نوفمبر/تشرين الثّاني الماضي وكَانَ سيئ الحظَ لخسارة مباراتِه الأولى مع الفريق ضدّ سندرلاند نهاية الاسبوع الماضي.

"عندما يأتي مدرب جديد ، في كثير مِنْ الأحيان هذا الأمر يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة وذلك يؤدي الى النتائج الجيدة"أخبرَ كاريك راديو مانشستر يونايتد.

"عَملوا بشكل جيّدٍ في سندرلاند الأسبوع الماضي وبالرغم من أن الهزيمةِ لَرُبَما كَانت ضربة قوية للمدرب الجديد في أول مباراة له لكن في اعتقادي أن المدرب الجديد يَعطي الكثير من الثقةَ للاعبين."

"دربي بالتأكيد سيأتي الى هنا ملئ بالقتاليةِ والتصميمِ. نحن يَجِبُ أَنْ نَكُونَ مستعدين. عادة تَمِيلُ الفرقُ إلى وَضْع 10 لاعبين في الدفاع في أولد ترافورد، وبشكل من الأشكال، مَنْ يَسْتَطيع لَوْمهم؟ التعادل في الأولد ترافورد نتيجة عظيمة للكثير مِنْ الفرقِ. دربي قَدْ يَتّخذُ ذلك الموقفِ لَكنَّنا مُتعودونَ عَلى ذلك ونحن واثقون أَنّه بامكاننا خْلقَ فرصَ كافيةَ لرِبْح المباراة."

فوز المان يونايتيد سيقلّص الفارق الى نقطة مَع آرسنال ، على الأقل حتى يُسافرْ المدفعجية إلى ميدلزبره يوم الأحد. وستكون هذه السفرةُ الثانيةُ إلى المنطقة الشمالية الشرقيةِ في إسبوع للمدفعجية وآرسن فينغر سَيتمنّى نتيجة أفضل مِنْ التعادل 1-1 مثل ما حدث الأربعاء الماضي في نيوكاسل.

كاريك قالَ بأنّه تَمتّعَ برُؤية فريقِ سام الارديس يُزيلُ بعض النقاط من آرسنال … لأكثر مِنْ سبب.

"أنا كُنْتُ مشجّع لنيوكاسل عندما كنت صغيرا "صاحب الـ26 سنةً قالَ. "أنا كُنْتُ أَذْهبُ وأَراهم في بعض الأحيان. أنا لا أَقُولَ أَنّني أشجّعهم الآن، حقاً، لَكنِّي أَنتبهُ إلى نَتائِجِهم ولقد كَانَ أمرا لطيفَ رُؤيتهم يَقدّمونَ جميلاً لنا."

"عندما كُنْتُ صغيرا كانت الجاذبيةَ الرئيسيةَ في المنطقةِ مشاهدة مباريات نيوكاسل خاصة لأن كيفين كيجان كان مدربهم ولقد كَانَت مشاهدتهم رائعة . أعتقد أنّه سيكون لطيفاً للمنطقةِ رُؤية ذلك النوعِ مِنْ النجاحِ يعود مرة أخرى. هو نادي كبير لكن النوادي الكبيرةَ مِنْ الضروري أَنْ تَكُونَ ناجحةَ لكنّهم لم يرَبحوا أي كأس محلي لأكثر مِنْ 50 سنة حتّى الآن. إلى متى سيَستمرُّ هذا؟"



TheOfficial***Site

رد مع اقتباس