عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-03-2011 - 10:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية LOVE PRINCE
 
LOVE PRINCE
أهلاوي مر

LOVE PRINCE غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 2945
تاريخ التسجيل : Mar 2008
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 908
قوة التقييم : LOVE PRINCE is on a distinguished road
مجد حمصي اللاعب العصبي الهادئ نقاط مباراتنا أمام الوحدة مضاعفة .والبطاقة الحمراء تظل

كابتن كرة الاتحاد : مجد حمصي .. اللاعب العصبي الهادئ نقاط مباراتنا أمام الوحدة مضاعفة .. والبطاقة الحمراء تظلمني كثيراً
اخترنا أن يكون عنوان لقائنا مع اللاعب مجد حمصي (اللاعب العصبي الهادئ) لما نعرفه عن هذا اللاعب من حياته الخاصة وفي الملاعب .. مجد حمصي الهادئ والرزين خارج الملعب والمتواضع مع الجميع والمحب لكل جمهوره .. مجد يفتح قلبه لـ(شام سبورت) لنقرأ بعضاً من سطور حب مجد حمصي لناديه الاتحاد واحترامه للجميع ..
بداية أهلاً بك في شام سبورت ؟
أرحب بكم وأتابع بشكل متواصل ما يكتب على صفحات موقعكم المتميز بكل شيء وأهمها المصداقية والشفافية التي تعلمناها في مدرسة قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد .


نراك متحمساً منذ البداية ؟

دعني أبدأ حديثي معكم عما يدور في الشارع ونحن كرياضيين وباسمي وباسم كل لاعبي فريق رجال نادي الاتحاد نقول (منحبك) يا سيدي الرئيس ونحن معك واليوم الذي زرتنا فيه في نادي الاتحاد يوم لا ينسى ولن يمحى من تاريخنا وقد تشرفنا بك في حلب الشهباء وفي نادي الاتحاد وهذا مصدر اعتزاز وفخر لنا حيث عبرنا عن محبتنا في نادي الاتحاد للقائد وأننا خلف مسيرته الحكيمة بأن قامت إدارة النادي وجميع لاعبي النادي ولكافة الألعاب وجماهير النادي بمسيرة تأييد للسيد الرئيس في شوارع الشهباء رفعنا خلالها لافتات المحبة لهذا القائد التاريخي .

ما هي آخر أخباركم ؟

لا جديد لدينا سوى استمرار استعدادنا للدوري ومباريات كأس الاتحاد الآسيوي والاستراحة التي منحنا إياها اتحاد الكرة جاءت في وقتها لجميع الأندية بعد حالة الإرهاق التي نالت منا بسبب ضغط المباريات في الدوري والمشاركة الآسيوية وهي فرصة طيبة لجميع الأندية لإعادة ترتيب أوراقها في ظل منح المنتخب الأولمبي الفرصة الكافية للاستعداد .
أولى مبارياتكم بعد الاستراحة ستكون أمام الوحدة فكيف ترى هذه المواجهة ؟
الفريقان ينافسان على الصدارة وستكون مباراة قمة بكل تأكيد خاصة وأن للفريقين جمهورين من أكبر جماهيرية الدوري والوحدة يلعب كرة ممتازة بقيادة مدربه نزار محروس ومن يريد الاستمرار بالمنافسة عليه أن يفوز وخاصة على أرضه والمباراة ستكون على أرضنا وبتشجيع جمهورنا الكبير وأطلب من كل جماهير هذه المباراة إن كان جمهورنا أو الجمهور المرافق للوحدة التحلي بالأخلاق الرياضية العالية أياً كانت النتيجة وتبقى المحبة تجمع بين ناديي الفريقين .

ومركزكم في الدوري هل يتناسب وعراقة النادي ؟

مركز جيد ونحن ننافس بقوة بعد تجاوزنا محطة فريق الوثبة وخطفنا النقاط الثلاث فدخلنا صراع المنافسة بقوة الى جانب بقية الأندية .

وهل يمكن تحديد هوية البطل من وجهة نظرك ؟

مستحيل وكل الفرق التي في المقدمة لها حظوظ والفريق الذي لديه خبرة أكبر ولديه احتياطي جيد وصاحب نفس طويل أكثر حظوظه أكبر في الدوري ..
كخبرة طويلة في الملاعب والدوري .. هل أنت مع زيادة عدد فرق الدوري الى /16/ فريقاً؟
مشكلة كبيرة وكارثة لأننا نعيش زمن الاحتراف وهو منقوص في حقيقة الواقع وكم من الأندية لا يستطيع الاستمرار بثبات بسبب الأزمة المالية التي يعيشها النادي من خلال المصاريف الكبيرة فكيف لـ/16/ فريقاً أن يستمروا وفق ضائقة مادية وبطبيعة الحال زيادة العدد لا يعني تطوير كرة القدم السورية بل العكس تماماً يجب أن يكون عدد فرق الدوري /12/ فريقاً لزيادة المنافسة ولتزيد قوة .
تحدثنا في العموميات وجاء دور الحديث في خصوصياتك كلاعب ...
فما قصة البطاقة الحمراء التي نالت منك في مباراة القادسية وغيرها في الدوري ؟

أنا من حقي ككابتن للفريق الاعتراض على قرارات الحكم وضمن الأصول ودون الخروج عن النص وتعرضت لبعض البطاقات الظالمة أحياناً وبعضها لاندفاعي الزائد ولكن في مباراتنا أمام القادسية تعرضنا لظلم تحكيمي واضح وبينما كنا نبحث عن هدف يجعلنا في المقدمة تعرضنا لهدف فراس الخطيب وعندما لاحت لنا فرصة التعديل حرمنا الحكم من ركلة جزاء واضحة وكان طبيعياً أن اتجه للحكم كوني كابتن الفريق وأسأله عن سبب قراره الجائر وأؤكد أنه دون أي كلام خارج عن النص لكنه ونتيجة ضعف قراره أوقف المباراة لتقوية قراره الضعيف وأخرج البطاقة الحمراء بوجهي وقد أكد اللاعب فراس الخطيب في مقابلة مع الأستاذ مصطفى الآغا في قناة (mbc) أنني لم أتوجه للحكم بأية كلمة تستحق البطاقة الحمراء وأكد أيضاً أن الحكم قد (جار) علينا لكنني سأعيد حساباتي في هذه النقطة تحديداً .

شام سبورت

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس