عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-03-2011 - 12:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الأهلي
 
حلب الأهلي
أهلاوي جديد

حلب الأهلي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13686
تاريخ التسجيل : Nov 2010
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 18
قوة التقييم : حلب الأهلي is on a distinguished road
الامنة : عودتي ستكون للاتحاد


نفى لاعبنا الدولي محمود امنة متوسط ميدان نادي راه اهن الايراني بتصريح حصري لموقعنا PsyrianP.com جميع الشائعات التي انتشرت الفترة الاخيرة حول اقتراب عودته لنادي الحرية السوري في الموسم المقبل بعد صعوده لدوري المحترفين , كما اكد الامنة انه في حال قرر انهاء احترافه في ايران و العودة الى سوريا فستكون عودته الى الدوري السوري عبر بوابة نادي الاتحاد.... واليكم التفاصيل :


س: حدثنا عن وضعك مع نادي راه اهن ؟
الحمدلله بفضل رب العالمين اموري جيدة جداً فنياً العب بشكل اساسي واقدم مستويات ممتازة وهذا يجعلني اشارك بكل المباريات بشكل اساسي ودائم.

س: نتائج نادي راه اهن هذا الموسم متباينة فالبداية كانت متواضعة ومع استلام مهدي تاتار تحسنت النتائج ثم تراجعت مجدداً ما هي الاسباب ؟
البدايةكانت مخيبة ولكن مع تغيير المدرب وعودة تاتار الذي يعرف اللاعبين والفريق عادت الروح للفريق و حققنا نتائج جيدة وقدمنا اداء ممتاز ولكن بالفترة الاخيرة النتائج لم تخدمنا برغم اننا نقدم اداء اكثر من رائع ولكن التعادلات اثرت على مسيرة الفريق والوضع المادي ارخى بظلاله على النادي قليلاً.

س: هل تفكر بالاستمرار مع فريق راه اهن بالموسم المقبل ؟
انا لا افكر بالاستمرار مع الفريق.

س: هل تفكر بالعودة لسوريا خصوصاً مع انتشار اخبار تؤكد عودتك لنادي الحرية ؟
حاليا انا مستمر مع فريقي لنهاية الموسم ويوجد اكتر من عرض شفهي من بعض فرق الدوري الايراني ولكن فحال فكرت في العودة للدوري السوي فستكون لنادي الاتحاد.

س: الافضلية هل ستكون للعودة لسوريا ام الاستمرار خارجها ؟
حتى الان لم افكر بالموضوع ولم احسم امري بعد.

س: ما رايك بتعاقد اتحاد الكرة مع المدرب الفرنسي كلود لوروا و هل تعتقد انه سوف ينجح مع المنتخب ؟
كلود لوروا اسم كبير في عالم التدريب وهو كان يدرب في المنطقةالعربية في الفترة الاخيرة واعتقد انه تابع تطور المنتخب السوري في النهائيات الاسيوية الاخيرة بالعاصمة القطرية الدوحة مما شجعه على القدوم للمنتخب و اعتقدانه سوف يفيد ويطور منتخبنا الوطني.

س: هل تمني النفس بالعودة للمنتخب بعد غيابك بنهائيات كاس اسيا ؟
بالتأكيد شرف لاي لاعب يمثل منتخب الوطن وكنت اتمنى ان اكون متواجد مع المنتخب بنهائيات كاس اسيا ولكن قدر الله وما شاء فعل وان شاءالله يكون لي تواجد مع المنتخب بالفترة القادمة بقيادة لوروا

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس