عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-12-2007 - 02:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
ميسي سعيد باكتمال مثلث الرعب

ميسي سعيد باكتمال مثلث الرعب


أعرب المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته لاكتمال مثلث الرعب في فريقه برشلونة الإسباني لكرة القدم بعد عودة زميله الكاميروني صامويل إيتو للملاعب لينضم إلي زميله الآخر رونالدينيو.
وقد استدعى الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة إيتو لتشكيلة الفريق في تدريبات اليوم استعدادا للقاء الفريق المقبل أمام ديبورتيفو لاكورونا ، لكنه من غير المتوقع أن يشركه في التشكيل الأساسي نظرا لابتعاده عن الملاعب.
ويتوقع أن يشرك ريكارد اللاعب الشاب بوخان في التشكيل الأساسي.
وأبدى ميسي سعادته لمشاركة زميليه رونالدينيو وإيتو في تدريبات الفريق يوم الجمعة قائلاً :"من الأفضل أن يشارك لاعبو الفريق جميعهم، وهذا شيء جيد، كنت سعيداً اليوم بعدما شاركنا نحن الثلاثة في التدريب".
وتوقع ميسي أن يقدم فريقه أفضل ما لديه لحصد النقاط خلال المباريات الثلاثة القوية المقبلة التي سيخوضها الفريق بالتوالي أمام ديبورتيفو لاكورونيا وفالنسيا وريال مدريد.
أما عن تغيير أسلوب لعبه، بعد أن انتقده ريكارد قائلاً إنه مازال يفتقد إلى الخبرة بسبب إضاعة الفرص السهلة أمام الفرق المنافسة ، قال ميسي: "بكل وضوح سألعب بطبيعتي ولن أغير أسلوبي، لكنني أعترف بأن الخبر مازالت تنقصني في أشياء كثيرة".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس