عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-03-2011 - 03:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
منتخب الناشئين في مجموعة متوازنة بتصفيات كأس آسيا 2012





جرى يوم الأربعاء في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور سحب قرعة بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2012، وأوقعت القرعة منتخبنا الوطني في مجموعة كادت أن تكون عربية خالصة ضمت إلى جانبه منتخبات السعودية وعُمان ولبنان ونيبال.
وتشهد التصفيات مشاركة 40 منتخباً تم تقسيمها على منطقتين هما غرب آسيا (22 منتخباً) وشرق آسيا (18)، وتوزعت المنتخبات المشاركة على سبع مجموعات تتكون من خمسة أو ستة منتخبات، وبحيث تقام منافسات كل مجموعة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وبطريقة التجمع في دولة واحدة.
وبحسب نظام البطولة فإن منطقة غرب آسيا تتكون من أربع مجموعات، تضم اثنتين منها ستة منتخبات، في حين تضم المجموعتين الأخريين خمسة منتخبات، أما في منطقة شرق آسيا فقد تم تقسيم الفرق المشاركة على ثلاث مجموعات تضم كل منها ستة منتخبات.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى النهائيات، وذلك إلى جانب أفضل فريق يحتل المركز الثالث عن منطقة غرب آسيا، وأفضل فريق يحتل المركز الثالث عن منطقة شرق آسيا، وبحيث يكون في النهائيات تسعة منتخبات من غرب آسيا وسبعة من الشرق.
وفيما مجموعات التصفيات كاملة:
غرب آسيا
- المجموعة الأولى: العراق، إيران، بنغلادش، قطر، فلسطين، سريلانكا.
- المجموعة الثانية: الإمارات، الكويت، اليمن، باكستان، أفغانستان، المالديف.
- المجموعة الثالثة: أوزبكستان، طاجيكستان، البحرين، قرغيزستان، الهند.
- المجموعة الرابعة: سوريا، عمان، السعودية، نيبال، لبنان.

شرق آسيا
- المجموعة الخامسة: كوريا الشمالية، الصين، تيمور الشرقية، سنغافورة، ماليزيا، ماكاو.
- المجموعة السادسة: اليابان، فيتنام، الصين تايبيه، لاوس، كوريا الجنوبية، كمبوديا.
- المجموعة السابعة: أستراليا، إندونيسيا، تايلاند، هونغ كونغ، ميانمار، غوام.

نظام سحب القرعة
وبحسب تعليمات البطولة تم تصنيف المنتخبات في كل منطقة بحسب النتائج التي حققتها في تصفيات ونهائيات النسخة الماضية من البطولة والتي أقيمت عام 2010 في أوزبكستان، وجاء التصنيف على النحو التالي:
غرب آسيا: 1- أوزبكستان، 2- الإمارات، 3- سوريا، 4- العراق، 5- إيران، 6- الكويت، 7- طاجيكستان، 8- عمان، 9- السعودية، 10- البحرين، 11- اليمن، 12- بنغلادش، 13- قطر، 14- نيبال، 15- قرغيزستان، 16- باكستان، 17- الهند، 18- أفغانستان، 19- لبنان، 20- فلسطين، 21- المالديف، 22- سريلانكا.
شرق آسيا: 1- كوريا الشمالية، 2- أستراليا، 3- اليابان، 4- إندونيسيا، 5- فيتنام، 6- الصين، 7- تيمور الشرقية، 8- الصين تايبيه، 9- تايلاند، 10- لاوس، 11- هونغ كونغ، 12- سنغافورة، 13- كوريا الجنوبية ، 14- ميانمار، 15- ماليزيا، 16- غوام، 17- كمبوديا، 18- ماكاو.
وكانت الأردن والفلبين وتركمانستان وبوتان ومنغوليا أعلنت اعتذارها عن المشاركة في التصفيات، في حين لا تشارك بروناي بسبب الإيقاف المفروض عليها من فيفا.

كوالالمبور – AFC.com

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس