عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-12-2007 - 02:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
دورتموند يدك مرمى أرمينيا بسداسية




دك بوروسيا دورتموند شباك ضيفه أرمينيا بيليفيلد 6-1 يوم الجمعة في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.
وسيطر بوروسيا على المجريات منذ بداية اللقاء ساعده في ذلك تواضع مستوى الضيف الذي لم يهدد مرمى صاحب الأرض على الإطلاق، فارتفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع مؤقتاً، مقابل 15 نقطة للخاسر.
ولعب فلوريان كرينغه كرة خلف الدفاع إلى البولندي ياكوب بلاستشيكوفسكي في الجهة اليمنى فسددها البرازيلي باولو سيزار تينغا على دفعتين ارتدت في المرة الأولى من قدم مدافع ثم أعادها في الثانية على يمين الحارس الدولي الجنوب أفريقي راون فرنانديز في الدقيقة 13.
وبعد دقيقتين كاد البرازيلي الأخر نيلسون هايدو فالديز يضيف الهدف الثاني بعدما تلقى كرة داخل المنطقة من كرينغه استقبلها على صدره وسقطت أمام الحارس الذي سيطر عليها، وعوض الكرواتي ملادن بترتيش بعد تمريرة من فالديز في الجهة اليسرى عكسها أمام المرمى فوضع المدافع ماركوس شولر قدمه في طريقها وحولها إلى مرمى فريقه في الدقيقة 19.
وبعد مرور دقيقة واحدة من زمن الشوط الثاني، رفع البرازيلي ديدي كرة من الجهة اليسرى ارتقى لها بتريتش وتابعها برأسه في أقصى الزاوية اليمنى هدفا ثالثاً.
وحصل بوروسيا دورتموند على ركلة جزاء نفذها بنجاح فالديز ووضع الكرة على يسار الحارس الذي ارتمى في الجهة اليمنى هدفاً رابعاً في الدقيقة 55.
ونفذ بترتيش رمية جانبية وأعيدت إليه الكرة فأرسلها عرضية أمام المرمى تابعها كرينغه مباشرة بوجه قدمه اليمنى مباشرة في الشباك هدفاً خامساً في الدقيقة 61.
وكاد تينغا يضيف السادسة برأسية اثر عرضية من كرينغه دينامو بوروسيا ورتموند من الجهة اليمنى، بيد أن الكرة ذهبت عالية في الدقيقة 65، وفرصة ثانية مباشرة بعد أقل من دقيقة اثر تسديد الكرة أكثر من مرة قبل أن يزول خطرها لكن الإيطالي جيوفاني فيديريكو عوضها بعدما هرب من أكثر من مدافع وأرسل الكرة في أقصى الزاوية اليمنى ارتمى عليها الحارس دون أن يصل إليها فأعلنت الهدف السادس في الدقيقة 67.
وكاد بوروسيا دورتموند يرفع الغلة مرتين في غضون دقيقة لكن الحارس كان يقظاً في الدقيقة 79 قبل أن يسجل أوليفر كيرش الذي تلقى كرة من الجهة اليمنى، هدف الشرف لفريقه بتسديدة خفيفة تهاون الحارس رومان فايدنفيلر في التقاطها فافلت من يديه وتابعت طريقها من بين قدميه إلى الشباك قبل نهاية اللقاء بتسع دقائق.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس