عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-03-2011 - 07:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بيان هام من رئيس الإتحاد الرياضي العام




أيتها الأخوات أيها الأخوة والأصدقاء:

ياجماهيرنا الرياضية في وطننا الحبيب:
*- ما أحوجنا في هذه الظروف التاريخية التي يمر بها وطننا بمرحلة دقيقة يواجه فيها تحديات خطيرة تستهدف وجوده وهويته ومقومات سيادته إلى أن نوظف كل طاقاتنا وإمكانياتنا قدر المستطاع وأن نرتقي بمسؤولياتنا ومهامنا وأهدافنا وعملنا على كافة الصعد ونتمسك بمبادئنا ووحدتنا الوطنية ونعمقها لكونها تشكل حجر الزاوية لإسقاط جميع المؤامرات وتطويق الهجمة والتحديات القائمة وأن نقف صفاً واحداً متلاحماً مع أبناء شعبنا ومع النهج السياسي لوطننا بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.
*- كما لا بد من أن نكرّس حقيقة أن شعبية وجماهيرية الرياضة السورية وحضورها الوطني المؤثر في عقول وقلوب أبناء الوطن قادرة على أن تلعب دورها البطولي والتربوي المسؤول لحماية اللحمة الشعبية ودعمها في وجه المحاولات التي تجعل الرهان على أي اختراق داخلي مسألة صعبة بل ومستحيلة وأن تعبر جماهيرنا الرياضية عن وقفة شجاعة بمواجهة مايتعرض له الوطن من مؤامرات ومحاولات إثارة الفتن تتعارض مع ما نشأت وتربت عليه الأسرة الرياضية السورية من قيم وطنية ومن مبادئ ومثل أولمبية نبيلة وعلى هذا فلن تقبل بانتهاك السيادة الوطنية وكل المحاولات لزعزعة أمن واستقرار سورية بلد المحبة والسلام.
أيها الرياضيون:
إن حركتنا الرياضية كفعالية وطنية وتربوية وبجماهيرها وكوادرها وإعلامها الرياضي على عتبات مرحلة جديدة يجب أن يتسابق فيها الجميع ليس فقط في ملاعبها وصالاتها بل في مضامير الوطن وفي رحاله الواسعة .. فكلنا للوطن ولنثبت للجميع بأن الرياضيين يمتلكون الإرادة والثقة بالنفس والعزيمة على التضحية والعطاء والبذل وعلى التفاعل المتين والخلاق القائم بين قائد مسيرتنا السيد الرئيس بشار الأسد وأبناء الشعب الواحد.
وعلى أساس هذه الأهداف والتوجهات تتمثل أهميتكم في توظيف الجهود لمواجهة التحديات القائمة والحملات الإعلامية المغرضة دفاعاً عن المصالح الوطنية العليا والتعبير عن التماسك الوطني والتعاضد مع أبناء وطنكم بوقفة فيها كل معاني الشرف والمجد والكبرياء.
إن الرياضيين وتنظيمهم الأم – الاتحاد الرياضي العام – يعاهدون السيد الرئيس بشار الأسد على بذل المزيد من الجهود ورفع علم الوطن وعزف نشيده في البطولات العربية والدولية .

رئيس الاتحاد الرياضي العام
اللواء موفق جمعة

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس