عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-12-2007 - 02:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
كالديرون يسعى لتكرار محاولته لضم كاكا

كالديرون يسعى لتكرار محاولته لضم كاكا


ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية الجمعة أن رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم لم يتخل بعد عن حلمه، بضم النجم البرازيلي كاكا لصفوف ناديه، من آيه سي ميلان الإيطالي.
وأشارت ماركا إلى أن كالديرون سيستعلم من ميلان عن وضع نجمه البرازيلي، خلال الأسبوع المقبل بالعاصمة اليابانية طوكيو، حيث يشارك النادي الإيطالي في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها اليابان حالياً.
ورتب كالديرون بالفعل لعقد اجتماع مع أدريانو غالياني مدير ميلان، كما يسعى مدير النادي الإسباني للقاء سيلفيو بيرلسكوني رئيس ميلان، وسبق لغالياني وبيرلسكوني أن أخبرا كالديرون عدة مرات أن كاكا، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام، والمرشح لجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعب في 2007 - ليس للبيع.
وكان كالديرون قد وعد على نحو مثير للجدل بضم كاكا، وكذلك الإسباني سيسك فابريغاس لاعب آرسنال الإنكليزي إلى ريال مدريد، خلال حملته الانتخابية لرئاسة ريال مدريد في تموز/يوليو 2006.
من ناحية أخرى أكد بيديا مياتوفيتش مدير الكرة في ريال مدريد، لحارس مرمى الفريق الاحتياطي يرزي دوديك بعدم إمكانية رحيله عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل، ويشعر الحارس البولندي المخضرم بالإحباط، بسبب عدم إتاحة الفرصة له للعب أساسياً بصفوف ناديه الإسباني.
بينما أكد الخميس لاعب خط الوسط الهولندي رويستون درينثي ، أحد المنضمين حديثاً إلى ريال مدريد، ولكنه نادراً ما لعب هو الآخر منذ بداية الموسم ، أنه يريد "البقاء وتحقيق الفوز" مع ريال مدريد، بدلاً من العودة إلى نادي فيينورد الهولندي على سبيل الإعارة.
وكان درينثي قد سجل هدفاً لريال مدريد، في مباراته الودية أمام بارتيزان بلغراد الصربي مساء الأربعاء، والتي فاز فيها ريال مدريد بهدفين نظيفين، كما أكد البرازيلي جوليو بابتيستا، الذي سجل هدف ريال مدريد الآخر بتلك المباراة، أنه أيضاً يريد البقاء في مدريد.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس