عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-04-2011 - 02:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مقتل شخصين في حلب على يد مجموعة من الأتراك

قتل شخصان و اصيب ثلاثة آخرون بجروح ، اثر قيام ثلاثة أشخاص من جنسية أجنبية بالهجوم على مستودع لبيع التجهيزات و المواد الطبية ، مساء اليوم الجمعة في حي المنشية وسط حلب .
و قال مصدر مقرب من عائلة المقتول لـ عكس السير " إن ثلاثة أشخاص يحملون الجنسية التركية ، تهجموا حوالي الساعة و الثامنة و النصف على مستودع " الكمال " الطبي الكائن في الطابق الثالث من حي المنشية وسط حلب ، بالاسلحة البيضاء ، ما ادى إلى مقتل صاحب المستودع " ايليا. ب " (55 عاما ) و ابنه " نيقولا " (28 عاما ) متأثرين بالطعنات التي تلقوها ، و اصابة عاملين لديه " محمد . ح " و " حنان . س " بجروح متفاوتة .
و أضاف المصدر " أن عنصر في الامن الجنائي بمساعدة أحد الشبان في المنطقة ، دخلوا إلى المخبر و ألقوا القبض على المتهجمين الاتراك ، لحين حضور مؤازرة من الشرطة ".
و بين مصدر مطلع لعكس السير أن الاتراك الذين تهجموا هم " حسن ايدين " و شقيقيه " ابراهيم " و " رضوان " من مواليد مدينة أضنة و يجيدون اللغة العربية .
و نقل المصابون إلى مشفى الرازي بحلب ، و قال مدير المشفى الدكتور سمير بيبي لـ عكس السير أن ثلاثة أشخاص حضروا إلى المشفى مصابين بعدة طعنات في منطقة الصدر ، حيث اجريت لهم الاسعافات المطلوبة ، و تعتبر حالتهم مطمئنة و لا خطورة على حياتهم " مشيرا إلى أنهم " بحاجة إلى عدة أيام ليستعيدوا عافيتهم ".
و من بين المصابين الذين تم اسعافهم إلى المشفى أحد المتهجمين على المخبر ، الذي أصيب بجروح خفيفة في يده أثناء قيامه بالطعن .
و لم تعرف حتى ساعة اعداد المادة ، سبب المشاجرة ، في حين قال مصدر أن الاتراك هم من زبائن المستودع ، و أنهم قدموا قبل ثلاثة ساعات من الحادثة إلى المحل و خرجوا ، قبل أن يأتوا ثانية مسلحين .
و فرضت الشرطة طوقا حول المكان و منعت دخول و خروج المواطنين من المبنى ، و استمعت لروايات شهود العيان ، في الوقت الذي تولى فيه فرع الامن الجنائي التحقيق .
يشار إلى أن ابن صاحب المستودع " نيقولا " لديه طفل لا يتجاوز عمره العام الواحد .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس