عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-12-2007 - 02:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
فينغر ينفي رحيل ليمان عن آرسنال

فينغر ينفي رحيل ليمان عن آرسنال


نفى الفرنسي آرسين فينغر مدرب آرسنال متصدر ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في حديث إلى المحطة الرسمية للنادي اللندني الجمعة، إمكان رحيل الحارس الألماني ينز ليمان عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية بعدما فقد مركزه الأساسي لمصلحة زميله الإسباني مانويل المونيا.
وربطت تقارير صحافية عدة ليمان (38 عاماً) بانتقال مرتقب إلى فولفسبورغ بطلب من مدرب الأخير فيليكس ماغات، وذلك في سعي الحارس الدولي إلى الحفاظ على مكانه أساسياً ضمن منتخب بلاده على أبواب نهائيات كأس أوروبا التي تستضيفها النمسا وسويسرا الصيف المقبل.
وقال فينغر: "هذا ليس صحيحاً, إنها فقط شائعات صحافية، إذ لم نتكلم في مسألة مماثلة أبداً، كما أنه ليس هناك أي شيء نخفيه، لكن لا أريد الدخول في بلبلة الانتقالات لأننا نريد التركيز على مبارياتنا المقبلة وليمان ملتزم بهذا الأمر".
وسبق أن أكد ليمان أنه مستعد لترك فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية واللعب حتى في الدرجة الثانية ليضمن مركزه مع منتخب بلاده في كأس أوروبا، بعدما خسر مركزه في آرسنال لمصلحة المونيا إثر إصابته في وتر أخيل ثم في كوعه ما جعله يبتعد عن الملاعب منذ المباراة الودية أمام انكلترا في لندن في 22 آب/أغسطس الماضي.
وكان مدرب منتخب ألمانيا يواكيم قد أكد في مناسبات عدة أيضاً أن ليمان لا يزال خياره الأول، وهو سيبحث معه الوضع في أواخر العام للوقوف على جهوزيته.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس