عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-04-2011 - 07:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
" زعران " يتهجمون على " شهبا مول " و يصيبون ستة عناصر " سيكوريتي " بجروح في حلب

أصيب ستة من عناصر أمن " شهبا مول " بجروح ، بعد مشاجرة ، وقعت داخل المول مع " زعران " تهجموا على المول بسبب منعهم من الدخول إلى القسم العائلي ، و ذلك مساء يوم الجمعة الماضي في حلب .
و قال مصدر مطلع " إن أربعة أشخاص حضروا إلى الطابق المخصص للمطاعم في الطابق السادس من المول ، و قام عناصر الأمن بمنعهم من الدخول ، كون مساء الجمعة مخصص للعائلات ، و نشبت بين الطرفين مشادة كلامية ".
و تابع المصدر " و بعد قليل حضر أكثر من 15 شخصاً من القرى المحيطة بالمول ، و معهم عصي و أسلحة نارية ، و دخلوا في مشاجرة مع عناصر أمن المول عند الباب الرئيسي ، و قاموا بتكسير السيارات الموجودة في كراج المول ، قبل أن يفروا هاربين " .
و تمكن أمن المول من الإمساك بثلاثة من المتهجمين و قام بتسليمهم إلى فرع الأمن الجنائي ، بينما أسعف العناصر الستة إلى مشفى الفارابي الخاص القريب من المول .
و قال مدير مشفى الفارابي الدكتور عبد الباسط المحيميد لـ عكس السير إن ستة اشخاص حضروا إلى المشفى عند الساعة العاشرة من مساء يوم الجمعة ، و كانوا يعانون من إصابات في أنحاء مختلفة في الجسم ، و تنوعت الإصابات ما بين جروح في فروة الرأس و خلع و كدمات في الكتف ، و كسر في الأيدي ، و الأنف ، بالاضافة إلى رضوض معممة ".
و تابع " المحيميد " : تم إجراء المعالجة المطلوبة و وضعهم الصحي مستقر الآن .
يشار إلى أن فرع الأمن الجنائي يتابع التحقيق في الموضوع لحين كتابة الخبر ، في حين أكد مصدر أن الزعران لم يطلقوا النار من الأسلحة النارية التي كانت بحوزتهم .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس