عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-04-2011 - 09:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الرياضي ينسحب و جماهير الجلاء تتوج فريقها دون مباراة

الرياضي ينسحب و جماهير الجلاء تتوج فريقها دون مباراة 902156329.jpg


قيدت عملية اغتيال أمنيات الجماهير الجلائية بتتويج فريقها ببطولة قارية منتظرة ضد مجهول ، بعد أن حضر أكثر من خمسة آلاف متفرج لصالة الأسد و خرجوا دون مباراة أو تتويج.
المباراة الخامسة التي كان من المفترض أن يحتكم إليها الجلاء و الرياضي اللبناني ، بعد تعادلهما بفوزين لكل فريق ، و ذلك لتحديد حامل لقب بطولة غرب آسيا لكرة السلة ، ألغيب بسبب ظروف لم يستطع أي من الجهات المسؤولة توصيفها بالشكل الأمثل.
تعددت الروايات التي فسرت سبب إلغاء المباراة ، فمن رام للكرة في ملعب فريق الرياضي الذي انسحب على حد تعبير البعض ، إلى خلافات بين اتحاد غرب آسيا و الجهة الناقلة للمباراة.
و في تعليقه على ما حدث قال "جلال نقرش" رئيس الاتحاد السوري لكرة السلة للجماهير الكبيرة التي تواجدت في الصالة : " لقد قمنا بتجهيز كل ما يتطلب لهذه المباراة لكن الفريق اللبناني لم يأت بسبب خلافات بين الشركة الراعية والقناة الناقلة تلفزيونيا " .
و قال "هاني عزوز" رئيس نادي الجلاء : "لسنا المسؤولين عن نقل المباراة مباشرةّ من عدم نقلها" مؤكداً أنه "تم التوصل لاتفاق على نقل المباراة بعد بدايتها بـ 10 دقائق إلا أن فريق الرياضي غادر الأراضي السورية قبل المباراة بـ 12 ساعة".
و تابع العزوز : " إن ما حدث اليوم ، تكرر مع فريق الجلاء أثناء مباراته أمام فريق ذوب آهان الإيراني في إيران حيث لم تنقل المباراة ولم يعترض فريق الجلاء وتكرر ذلك في اللقاء الثالث أمام الرياضي ورغم ذلك لم نقم بالاعتراض لذلك فيجب اعتبار فريق الجلاء فائزاً في اللقاء و متوجاً باللقب لأنه حضر إلى المباراة و غاب الفريق اللبناني ، حتى أننا لم نشاهد الطاقم التحكيمي في أرض الملعب ".
و بات القرار الآن بيد اتحاد غرب آسيا الذي سيجتمع في الأيام القليلة المقبلة لبحث تبعات إلغاء المباراة ، و ما إذا كان الجلاء يجب أن يتوج باللقب كونه حضر إلى الصالة في الوقت الذي غاب فيه الرياضي.
و سيكون أي قرار يتخذه اتحاد غرب آسيا و لا يمنح فيه لقب البطولة للجلاء ، غير مقبول لا لفريق الجلاء ولا حتى لجماهيره ، إذ أن الفريق الأزرق ذاق من نفس الكأس سابقاً كما عبر رئيسه العزوز و لم يمتعض أو يعترض أو ينسحب.
و رغم إلغاء المباراة ، فإن الجماهير الزرقاء الغفيرة ، أعلنت عن فرحها بلاعبيها و واصلت تشجيعها بأسلوب حضاري في ظل بعض اللقطات الاستعراضية التي قدمها اللاعبون.
يذكر المباريات النهائية بين الفريقين بدأت في حلب ففاز الجلاء مرتين (91/77 , 79/67 ) ، و رد الرياضي بفوزين في لبنان (101/85 ، 85/77).
عكس السير
الرياضي ينسحب و جماهير الجلاء تتوج فريقها دون مباراة 902156329.jpg
الرياضي ينسحب و جماهير الجلاء تتوج فريقها دون مباراة 955855719.jpg
الرياضي ينسحب و جماهير الجلاء تتوج فريقها دون مباراة 764673651.jpg

رد مع اقتباس