عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-04-2011 - 03:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
قتل شخصان وأصيب اثنان آخران بينهما طفل .. شاب يفتح النار على عمال أثناء إشادة بناء مخ




فتح شاب في العقد الثالث من عمره النار على عمال كانوا يعملون في بناء مخالف بمنطقة " المرجة " في " باب النيرب" بحلب، ما تسبب بمقتل شخصين وإصابة اثنين آخرين بينهما طفل يبلغ من العمر ثمانية أعوام .
وقال شاهد عيان لـ عكس السير : " كان مجموعة من العمال يعملون على إشادة بناء مخالف، عندما خرج أحد الجيران وقام بشتمهم بسبب عدم إعلامه بأنهم سيصعدون إلى السطح، خصوصاً أنهم يكشفون على منزله، فاعتذر العمال منه، وأكدوا له انهم قاموا بإعلام جميع الجيران".
وتابع " لم يقتنع الشاب (عبد الرزاق. غ ) بكلام العمال فدخل إلى منزله وعاد حاملاً بارودة، حيث فتح النار على العمال، ما تسبب بإصابة العمال الثلاثة ، وطفل كان يمر بالشارع لحظة إطلاق النار ".
وتم نقل المصابين إلى أحد المشافي الخاصة، حيث تبين ان شخصين فارقا الحياة وهما " عبدو . ب " وابن شقيقه " رياض . ب "، فيما تم اسعاف المصابين " محمد .ب "، ( والد رياض) والطفل " أحمد . ي " البالغ من العمر ثماني سنوات.
وأشار مصدر طبي في المشفى إلى أن " محمد. ب" مصاب بطلق ناري في فخذه، فيما كانت إصابة الطفل " خطيرة" حيث اخترقت رصاصة بطنه وظهره، وتسببت بإصابة في الكبد والكلية "، حيث خضع لعمل جراحي اسعافي، ويرقد الآن في العناية المركزة .
وعلم عكس السير أن الشرطة تمكنت من القبض على مطلق النار( عبد الرزاق).
وتشهد حلب نشاطاً كبيراً في بناء المخالفات، وسط " تجاهل" الجهات المعنية.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس