عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-04-2011 - 04:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الدكة يتلقى الإنتقادات من جماهير شنغهاي الصيني بسبب الأخطاء الدفاعية

الدكة يتلقى الإنتقادات من جماهير شنغهاي الصيني بسبب الأخطاء الدفاعية

تلقى المدافع السوري الدولي عبدالقادر دكة ( 26 عاماً ) لإنتقادات شديدة من جماهير فريق شنغهاي شنهوا الصيني بعد أن وقع فريقها في فخ التعادل بملعبه أمام ضيفه فريق كينغداو جونوون بنتيجة { 3 - 3 } في إفتتاح منافسات الدوري الصيني للمحترفين 2011 .

مباراة الفريقين والتي أقيمت باستاد هونغكو بمدينة شنغهاي شهدت حضور 10233 مشجع والتي تواجدت من أجل مساندة فريقها الذي أحتل المركز الثالث في الموسم الماضي إلا أن كثرة الأخطاء الدفاعية داخل منطقة الجزاء من قبل المدافع السوري دكة جعل جماهير شنغهاي تنتقده بشدة بعد نهاية المباراة .

في الدقيقة 38 من الشوط الأول فشل السوري دكة في إبعاد كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء بسبب سوء الفهم مع زميله المدافع الكولمبي خوان كاميلو انجولو ( 26 عاماً ) ليستفيد مهاجم الفريق الخصم البرازيلي إيبير لويس ( 29 عاماً ) من سوء الفهم بين دكة وانجولو ويخطف الكرة داخل منطقة الجزاء ويحرز هدف التعادل لفريقه وينهي الشوط الأول بالتعادل { 1 - 1 } .

في بداية الشوط الثاني تمكن فريق شنغهاي من تعديل النتيجة إلى { 2 - 1 } إلا أن إستمرار أخطاء السوري دكة داخل منطقة الجزاء بسبب عدم تأقلمه على الدوري الصيني وايضاً قلة الإنسجام مع زميله المدافع الكولمبي انجولو جعل لاعبي الضيف فريق كينغداو ينجحون في إحراز هدفين بدقيقتي 67 و 90 ليخسر فريق شنغهاي أول نقطتين في بداية مشاور الموسم الجديد من الدوري الصيني .

بعد سقوط فريقها في فخ التعادل قامت جماهير فريق شنغهاي بمعاتبة مدافعها الجديد السوري دكة بحيث قامت بترديد بعض الكلمات القاسية كوصفه باللاعب الأجنبي الذي يكرر هفواته الدفاعية ولا يقوم بتعديل سلبياته .

بعد نهاية المباراة تحدث مدرب فريق شنغهاي السيد زي زيكانغ ( 54 عاماً ) عن هفوة السوري دكة بالهدف الأول لفريق الخصم بحيث قال :[ منذ بداية المباراة نجح ثنائي الدفاع ( يقصد دكة وانجولو ) في حماية المرمى من الأهداف ولكن قلة الإنسجام بين الأثنين بسبب عامل اللغة جعل مهاجم فريق الفريق الآخر يستفيد من تلك المشكلة ويحرز الهدف الأول ] .

وحول باقي أهداف فريق كينغداو بمرمى فريقه شنغهاي أكد السيد زي زيكانغ بقوله :[ الهدف الثاني لفريق كينغداو والذي أتى من ضربة زاوية كان بسبب التمركز الغير الجيد لجميع المدافعين وهذا مشكلة عامة ، في الهدف الثالث لم يتمكن دكة من مراقبة صاحب الهدف بالشكل الصحيح ] .

الأخطاء الكثيرة من السوري دكة وايضاً الإنتقادات القاسية من جماهير شنغهاي لم تجعل السيد زي زيكانغ ينتقد مدافعه السوري بحيث تحدث للإعلام الصيني بقوله :[ لقد لعب الجميع بشكل جيد ، تعرض قائد فريقنا المدافع يو تاو ( 29 عاماً ) لإصابة في النزيف الداخلي لا يمنعنا من تحقيق الإنتصارات بالمباريات القادمة ، سوء الحظ هو من جعلنا نتعادل بالمباراة ] .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس