عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-04-2011 - 02:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الأسد سيتوجه بخطاب آخر الى الشعب

البوطي : الرئيس الأسد سيتوجه إلى الشعب بخطاب آخر بعد أن بدا أن رسالة الإصلاح شابها غموض


كشف العلامة الشيخ محمد سعيد رمضان البوطي أن الرئيس بشار الأسد سيتوجه إلى الشعب بخطاب آخر ، بعد أن بدا أن رسالة الاصلاح شابها غموض .

و قال الشيخ " البوطي " في حديث بثه التلفزيون السوري أن الرئيس الأسد أخبره أنه سيتوجه للسوريين بخطاب آخر ، بعد ان بدا له رسالة الاصلاح شابها غموض ، و قال أن المسألة ليست مسألة مشاريع مراسيم و إنما مراسيم تصدر ولكن تنتظر أن تنفذها اللجان بسبب الاعتبارات القانونية وقال أن البلاد ستشهد انفتاح حريات كثيرة، ولاسيما حرية الإعلام.

و أوضح الشيخ " البوطي " أن القيادة السورية استجابت لاقتراحات القيادات الدينية بمنح الحريات والإصلاح ومكافحة الفساد و انهاء حكم الحزب الواحد.

وبين أن القيادة السورية استجابت للكثير من المطالب التي تقدمت بها مجموعة من رجال الدين.
و عدد البوطي من بين هذه المطالب إعادة كل المنقبات اللائي تم فصلهن من عملهن بسبب النقاب، ومرسوم تأسيس معهد الشام العالي للدراسات الشرعية وتعليمات بفتح قناة فضائية دينية "ترعى الإسلام الحق الذي لا يميل لا للشرق ولا للغرب"، كما اشار البوطي إلى دراسة أوضاع المهندسين والمهندسات اللائي أبعدن عن المحافظات.
وانتقد البوطي العلامة الشيخ يوسف القرضاوي معتبرا أنه كان أمامه فرصة لأن يقول ما يريد أمام الرئيس الأسد حين التقاه بعد حرب غزة وبدلا من أن يوجه انتقاداته كال المديح للرئيس الأسد وسياساته الإقليمية .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس