عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-04-2011 - 11:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تعيينات جديدة في مجلس مدينة حلب وأمين السر " الجديد " مستورد من السكك الحديدية



أصدر وزير الإدارة المحلية في حكومة تسيير الأعمال تامر الحجة ثلاث قرارات تشمل تعيينات إدارية في مجلس مدينة حلب بناء على اقتراح من المجلس .
وكان أبرز القرارات ندب السيد عدنان الحسين العامل من الفئة الاولى في المؤسسة العامة للخطوط الحديدية للعمل في مجلس مدينة حلب ويكلف في وظيفة أمين السر العام .
وكان " الحسين " أحد المتهمين بقضية تعذيب مراهق يبلغ من العمر 17 عاما بطريقة وحشية، بعد أن تم تجريده من ملابسه على يد مجموعة من الشبان، طوال ست ساعات، في قرية " حميمة الكبيرة" التابعة لمنطقة دير حافر في حلب.
وتنقل الحسين بين معاون المدير العام للشؤون القانونية في المؤسسة العامة للخطوط الحديدية, ومؤخرا مديرا لمعهد السكك الحديدية .
وفي قرار اخر ، تم تسمية المهندس مجد مسكون العامل من الفئة الأولى في مجلس مدينة حلب مديراً لمديرية المدينة القديمة .
وتنقل مسكون بين عدة مناصب منها مديراً لمديرية هنانو الخدمية، ثم إلى مديرية الخدمات المركزية، ومؤخراً مدير خدمات المدينة القديمة .
كما صدر قرار بتسمية المهندس ابراهيم الشهابي العامل من الفئة الأولى في مجلس مدينة حلب مديراً لمديرية الحدائق في مجلس المدينة, وشغل الشهابي وظيفة معاون المنسق العام لشؤون الحدائق سابقا .
يذكر أن رئيس بلدية حلب , المهندسة " لمى معمار " , كانت تشغل منصب معاون مدير مديرية المعلوماتية في المؤسسة العامة للخطوط الحديدية بحلب .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس