عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-04-2011 - 01:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الكرامة يسعى لتحقيق الفوز الأول في كأس الاتحاد الاسيوي

الكرامة يسعى لتحقيق الفوز الأول في كأس الاتحاد الاسيوي


يسعى نادي الكرامة السوري إلى تحقيق الفوز الأول عندما يلتقي مع مضيفه العهد اللبناني يوم الثلاثاء على ستاد المدينة الرياضية في بيروت ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً أربيل العراقي مع ضيفه العروبة العماني على فرانسوا الحريري في أربيل.
ويتصدر العروبة وأربيل ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين لكل منهما، مقابل نقطتين للكرامة في حين لا زال رصيد العهد خالياً من النقاط.
وكان الكرامة تعادل في الجولة الأولى مع ضيفه العروبة 2-2، ثم تعادل خارج ملعبه مع أربيل 1-1.
وفي المقابل خسر العهد أمام أربيل 1-2 في بيروت ثم تعرض للخسارة في الجولة الثانية أمام العروبة 0-1 في السيب.
ويشار إلى أن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة تقام يوم 27 أبريل/نيسان الجاري، حيث يتقابل الكرامة مع العهد في حمص، والعروبة مع أربيل في السيب.
وسيقود الكرامة في هذه المباراة المدرب ماهر بيرقدار واللاعب الدولي السابق حسان عباس.
ومن المتوقع أن يعتمد الكرامة على الحارس مصعب بلحوس وبلال عبد الدايم وتوفيق طيارة وناصر السباعي وياسر شاهين ومحمود مواس وتامر حاج محمد وعبد الرزاق الحسين وفهد عودة وحيان الحموي في حين تحوم الشكوك حول مشاركة السنغالي ماكيتي ديوب متصدر هدافي الدوري السوري (10 أهداف).
وأكد بيرقدار أن المباراة ستكون صعبة على كلا الفريقين ومحطة مفصلية للتأهل ولا بديل للفريق عن الفوز فيها معتبراً أن على الجميع تجاوز الظروف لاستعادة الفرصة بالتأهل خاصة وأن الفريق في إياب مباريات المجموعة سيلعب مباراتين على أرضه.
وقال مدرب الكرامة: الغياب المؤكد هو لتامر حاج محمد وماكيتي ديوب اللذان لم يرافقا الفريق الأول للإصابة والثاني لإشكالية عدم حصوله على تأشيرة دخول.. هنالك عدد من الإصابات الطفيفة لدى بعض اللاعبين لكني آمل أن يكون الجميع بجاهزية تامة في موعد المباراة.
وأبدى بيرقدار احترامه الكبير لفريق العهد الذي يعيش حالة معنوية مثالية بعد تتويجه في الدوري وتأهله لنهائي كأس لبنان وهو يضم عدداً من نجوم المنتخب اللبناني.
من جهته قال مدرب العهد محمود حمود: قدم فريقي في المباريات السابقة آسيوياً مستوى جيد دون تحقيق نتائج إيجابية بسبب افتقاده للمسة الأخيرة وهو ما عمل عليه قبل هذه المباراة.
وتابع: حظوظ فريقي بالتأهل مازالت قائمة شرط أن يحقق النقاط الثلاث أمام فريق الكرامة صاحب الخبرة الآسيوية، والذي يمتلك عناصر دولية كثيرة ولديه مقومات فنية تجعله خصماً صعباً حتى لو لم يكن في أحسن أيامه الآن
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس