عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-04-2011 - 01:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الجيش و دهوك يبحثان عن الفوز في كأس الاتحاد الاسيوي

الجيش و دهوك يبحثان عن الفوز في كأس الاتحاد الاسيوي




يسعى نادي دهوك العراقي إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي عندما يتقابل مع مضيفه الجيش السوري يوم الثلاثاء على ستاد العباسيين في دمشق ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً الفيصلي الأردني مع ضيفه النصر الكويتي على ستاد الملك عبدالله في عمان.
ويتصدر دهوك ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من الفيصلي والجيش في حين لا زال رصيد النصر خالياً من النقاط.
وكان دهوك حقق الفوز في الجولة الأولى خارج ملعبه أمام النصر 2-0 ثم تغلب على الفيصلي 4-2 في دهوك.
وفي المقابل خسر الجيش أمام الفيصلي 0-2 في عمان، قبل أن يتغلب على النصر 2-1 في دمشق.
ويشار إلى أن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة تقام يوم 27 أبريل/نيسان الجاري، حيث يتقابل دهوك مع الجيش في دهوك، والنصر مع الفيصلي في الكويت.
ويخوض نادي الجيش هذه المواجهة بقاعدة أنها لا تقبل أنصاف الحلول، حيث لن ينفعه سوى الفوز وهذا ما أكد عليه مدربه أيمن حكيم الذي سيكون الهجوم خياره الخططي الأول.
ومن المتوقع أن يلعب الجيش بتشكيلة تضم الحارس كاوا حسو وجهاد باعور وأحمد صالح وبرهان صهيوني محمد زبيدي ونديم صباغ وفراس إسماعيل وماهر السيد ومعتصم علايا وماجد الحاج والأردني أحمد هايل.
وأوضح حكيم أن توقف الدوري المحلي لم يؤثر على مسيرة إعداد الفريق لهذه المباراة الهامة كون الفترة لم تكن طويلة وأن استعداداته للمباراة اقتصرت على لقاءين تجريبيين مع المجد.
وقال مدرب الجيش: نحترم فريق دهوك لكن المباراة بنظرنا لا تقبل القسمة على اثنين من جهتنا وسنسعى للفوز لأن نقاطه تضعنا في الصدارة وتريحنا قبل مباراة الرد في العراق.
من جهته رشح أكرم سلمان مدرب دهوك فريق الجيش إلى جانب فريقه إلى بلوغ الدور الثاني، وقال: فريقي لا يمتلك الخبرة في المشاركات القارية فهي المشاركة الآسيوية الأولى له لكن نتائجه حتى الآن أكثر من رائعة من خلال فوزين على النصر الكويتي والفيصلي الأردني منحته صدارة فريق المجموعة ونأمل بالاستمرار بنفس المستوى.
وأضاف: كلا الفريقين مؤهلين لتقديم مستوى طيب نظراً للسمعة الكبيرة لكليهما.. هناك بعض الإصابات في فريقي، لكني أعتقد أن الفريق الجيد هو من يمتلك مقعد بدلاء بمستوى الأساسيين.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس