عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-04-2011 - 08:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الانصار يفوز على التلال في كأس الاتحاد الاسيوي

الانصار يفوز على التلال في كأس الاتحاد الاسيوي


حقق نادي الأنصار اللبناني الفوز على التلال اليمني 4-1 يوم الثلاثاء على ستاد الأمير محمد في الزرقاء ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وتقدم التلال بهدف لامي ايتانا في الدقيقة 25 قبل أن يرد الأنصار برباعية عن طريق علي ناصر الدين (37 و66) والبرازيلي ايدسون (40) ومحمود كجك (89).
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز ناساف الأوزبكي على ديمبو الهندي 4-0 على ستاد شيف تشاتراباتي في بوني.
وحافظ ناساف على صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 للأنصار و3 لديمبو في حين بقي رصيد التلال خالياً من النقاط.
ودخل التلال المباراة بطموح تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث من أجل البقاء في المنافسة، ونجح الفريق اليمني في افتتاح التسجيل عبر تسديدة لامي ايتانا في شباك الحارس حسن مغنية (26).
وفرض الأنصار سيطرته بعد ذلك ونجح في إدراك التعادل عن طريق علي ناصر الدين في الدقيقة 37 ثم أضاف الهدف الثاني بواسطة البرازيلي ايدسون (40).
وواصل الأنصار فرض تفوقه في الشوط الثاني وأضاف الهدف الثالث عن طريق نجم المباراة علي ناصر الدين (66)، ثم جاء الهدف الرابع في الدقيقة 89 بواسطة محمود كجك.
وكان الأنصار خسر في الجولة الأولى خارج ملعبه أمام ناساف 0-3 قبل أن يتغلب على ديمبو 2-0 في بيروت.
وفي المقابل خسر التلال أمام ديمبو 1-2 في بوني ثم تعرض للخسارة في الجولة الثانية أمام ناساف 2-3 في عدن.
ويشار إلى أن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة تقام يوم 27 أبريل/نيسان الجاري، حيث يتقابل الأنصار مع التلال في بيروت، وناساف مع ديمبو في قرشي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس