عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-04-2011 - 09:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,576
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كأس الاتحاد الاسيوي الفيصلي 2 – النصر 1

كأس الاتحاد الاسيوي الفيصلي 2 – النصر 1 3x2_faisaly_nasr_rsl


حقق الفيصلي الأردني الفوز على ضيفه النصر الكويتي 2-1 يوم الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله في عمان ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وسجل عبدالله العطار (16) وعبد الهادي المحارمة (21) هدفي الفيصلي، في حين أحرز فرانسيسكو جايرو (85) هدف النصر.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً الجيش السوري مع ضيفه دهوك العراقي على ستاد العباسيين في دمشق.
ويتصدر دهوك ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين وبفارق المواجهات المباشرة أمام الفيصلي، مقابل 3 نقاط للجيش في حين بقي رصيد النصر خالياً من النقاط.
وضغط الفيصلي في بداية اللقاء ونجح في تهديد مرمى النصر في أكثر من محاولة قبل أن ينجح بافتتاح التسجيل في الدقيقة 15 عن طريق المهاجم الواعد عبد الله العطار الذي استثمر تمريرة خليل بني عطية وسددها على يمين الحارس محمد الصلال.
ثم نجح أصحاب الأرض في مضاعفة التقدم في الدقيقة 20 عن طريق عبد الهادي المحارمة الذي استقبل تمريرة طويلة نموذجية من انس حجي أطلقها قذيفة على يسار الحارس.
وتبادل الفريقين السيطرة بعد ذلك، حيث ركز الفيصلي على التمريرات الطويلة باتجاه ثنائي الهجوم خليل بني عطية وعبد الهادي المحارمة، حيث كاد الأول يسجل الهدف الثالث ولكنه أرسل الكرة ضعيفة بين يدي الحارس الكويتي محمد السلال.
وفي الشوط الثاني تحسن مستوى النصر وضغط من أجل تعديل النتيجة حتى نجح في التسجيل بالدقيقة 85 عبر كرة صاروخية أطلقها البرازيلي فرانسيسكو دوس سانتوس من ركلة حرة استقرت على يسار الحارس لؤي العمايرة.
وفي الدقائق المتبقية ضغط الضيوف من أجل إدراك التعادل ولكن الفيصلي الفائز بلقب البطولة عامي 2005 و2006 نجح في المحافظة على تقدمه والخروج بالنقاط الثلاث.
وكان الفيصلي حقق الفوز في الجولة الأولى على أرضه أمام الجيش 2-0 قبل أن يتعرض للخسارة خارج ملعبه أمام دهوك 2-4.
وفي المقابل خسر النصر أمام دهوك 0-1 في الكويت، قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام الجيش 1-2 في دمشق.
ويشار إلى أن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة تقام يوم 27 أبريل/نيسان الجاري، حيث يتقابل النصر مع الفيصلي في الكويت، ودهوك مع الجيش في دهوك.

رد مع اقتباس