عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-04-2011 - 08:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كأس الاتحاد الاسيوي الجيش 0 - دهوك 0






تعادل نادي دهوك العراقي مع مضيفه الجيش السوري 0-0 يوم الثلاثاء على ستاد العباسيين في دمشق ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وجاءت المباراة حافلة بالإثارة من كلا الطرفين، حيث حاول الجيش تحقيق الفوز من أجل تأكيد عودته للمنافسة في حين اعتمد دهوك على الهجمات المرتدة الخطرة.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز الفيصلي الأردني على ضيفه النصر الكويتي 2-1 على ستاد الملك عبدالله في عمان.
وحافظ دهوك على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 للفيصلي و4 للجيش في حين بقي رصيد النصر خالياً من النقاط.
وجاءت المباراة متوسطة المستوى وكان فيها الجيش أكثر سيطرة وهجوماً وهدد مرمى دهوك بعد سبع دقائق برأسية لأحمد صالح علت المرمى.
ورد الضيوف عبر محاولة زائد خلف بكرة من حوالي 30 متراً انحرفت عن مرمى الجيش الذي فرض بعدها إيقاعه وهدد مرمى ضيفه عبر فراس إسماعيل والأردني أحمد هايل وبرهان صهيوني لكن دون أن تجد الكرة طريقها إلى الشباك.
وشهدت الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول محاولة خطرة لصالح دهوك من كرة قوية سددها عماد إسماعيل فوق المرمى.
وضغط الجيش في الشوط الثاني لكنه أخفق في اختراق دفاعات الفريق العراقي المحكمة فاعتمد التسديد من خارج المنطقة لكن محاولات هايل وماجد الحاج وإسماعيل باءت بالفشل ليبقى التعادل سائداً.
وكان دهوك حقق الفوز في الجولة الأولى خارج ملعبه أمام النصر 2-0 ثم تغلب على الفيصلي 4-2 في دهوك.
وفي المقابل خسر الجيش أمام الفيصلي 0-2 في عمان، قبل أن يتغلب على النصر 2-1 في دمشق.
ويشار إلى أن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة تقام يوم 27 أبريل/نيسان الجاري، حيث يتقابل دهوك مع الجيش في دهوك، والنصر مع الفيصلي في الكويت.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس