عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-04-2011 - 08:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كأس الاتحاد الآسيوي القادسية 3 – الصقر 0

كأس الاتحاد الآسيوي القادسية 3 – الصقر 0






حقق نادي القادسية الكويتي الفوز الثالث بعدما تغلب على ضيفه الصقر اليمني 3-0 يوم الثلاثاء على ستاد محمد الحمد في الكويت ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وسجل السوري فراس الخطيب (10) وحمد العنزي (11) وصالح شيخ (77) أهداف الفوز لصالح القادسية وصيف حامل اللقب.
وتقام المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء حيث يتقابل الاتحاد السوري حامل اللقب مع مضيفه شورتان الأوزبكي على ستاد غوزور المركزي.
وحافظ القادسية على صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 3 نقاط من مباراتين لكل من الاتحاد وشورتان، في حين بقي رصيد الصقر خالياً من النقاط.
وبدأ القادسية المباراة مهاجماً بحثاً عن هدف مبكر وكان له ما أراد بعد أن تخلص الخطيب من مصيدة التسلل وراوغ الدفاع اليمني ثم سدد الكرة قوية زاحفة على يمين الحارس جاعم الناصر (10) .
ولم تمض دقيقة واحدة حتى ضاعف القادسية النتيجة بعد أن كسر الخطيب مصيدة التسلل مرة أخرى فرواغ الحارس ومرر إلى العنزي الذي وضعها في المرمى الخالي (11).
وأضاع القادسية العديد من الفرص المحققة للتسجيل منها تسديدة طلال العامر الصاروخية أبعدها الحارس الناصر ببراعة (30).
وتألق حارس القادسية نواف الخالدي في الذود عن مرماه بعد أن تمكن من إبعاد 3 كرات خطرة للصقر من أقدام الأثيوبي يردانوس وسامر حسن.
وفي الشوط الثاني، واصل القادسية مسلسل إضاعة الفرص في ظل تراجع لاعبي الصقر، ونجح الشيخ في إضافة الهدف الثالث من تمريرة العنزي داخل منطقة الجزاء وضعها على يسار الحارس (77).
وكان القادسية حقق الفوز في الجولة الأولى على ضيفه شورتان 4-0، ثم فاز خارج ملعبه على الاتحاد 2-0.
وفي المقابل خسر الصقر أمام الاتحاد 1-2 في صنعاء ثم تعرض للخسارة في الجولة الثانية أمام شورتان 2-7 في غوزور.
ويلتقي القادسية والصقر يوم الجمعة المقبل في الكويت أيضاً في الجولة الرابعة بناء على طلب الصقر بسبب الظروف الراهنة في اليمن. على أن يلتقي شورتان مع الاتحاد يوم 26 الجاري في غوزور.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس