عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-04-2011 - 09:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كأس الاتحاد الآسيوي العهد 4 - الكرامة 1

كأس الاتحاد الآسيوي العهد 4 - الكرامة 1 3x2_ahed_karamah_gfx



تعرض نادي الكرامة السوري للخسارة أمام مضيفه العهد اللبناني 1-4 يوم الثلاثاء على ستاد المدينة الرياضية في بيروت ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وسجل محمود العلي (45+1) وحسن معتوق (85) وحسين دكيك (90+2) وعلي بزي (90+4) أهداف العهد، في حين أحرز محمود المواس (60) هدف الكرامة الوحيد.
وأكمل الكرامة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أنس بلحوس في الدقيقة 73 من عمر اللقاء نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعادل أربيل العراقي مع ضيفه العروبة العماني 0-0 على فرانسوا الحريري في أربيل.
وحافظ العروبة وأربيل على صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات لكل منهما، مقابل 3 نقاط للعهد ونقطتين للكرامة.
وشهدت المباراة مشاركة مهاجم الكرامة السنغالي ماكيتي ديوب بعدما حامت الشكوك حول مشاركته، وخاض الكرامة اللقاء بقيادة المدرب ماهر بيرقدار الذي حل بدلاً من محمد قويض المنتقل إلى الظفرة الإماراتي.
وجاءت المباراة مفتوحة وسريعة من الفريقين مع أفضلية للسوريين في الشوط الأول حيث سيطروا على المجريات بشكل كامل وصنعوا الفرص خصوصاً عبر السنغالي ديوب ومحمد الحموي ومن خلفهما الشاب محمود المواس، فيما اعتمد العهد على المرتدات السريعة عبر مهاجمه الصريح محمود العلي ومن خلفه ثلاثي الوسط حسن معتوق وحسين دقيق وعباس علي عطوي.
ومرر فهد عودة كرة عرضية إلى ديوب الذي سددها زاحفة صدها حارس العهد محمد حمود وتابعها الحموي لكن مدافع العهد الزامبي الدولي ساشي شالوي أنقذ الموقف (27)، وعاد الحموي وانفرد مجددا وسدد في جسم حمود (45).
ثم افتتح محمود العلي التسجيل للعهد خلافاً لمجريات اللقاء عندما تلقى تمريرة أمامية من دقيق وسدد الكرة من مشارف منطقة الجزاء من فوق الحارس المتقدم مصعب بلحوس (45+1).
ودخل الفريق اللبناني الشوط الثاني مسيطراً بشكل نسبي إلا أن الكرامة أدرك التعادل من كرة مرتدة مرر على إثرها الحموي كرة أمامية إلى محمود المواس الذي سددها زاحفة الى يسار حمود (60).
وواصل العهد أفضليته وانفرد محمود العلي وتخطى بلحوس وسدد في الشباك الجانبية (70)، وكانت نقطة التحول في المباراة طرد لاعب وسط الكرامة أنس بلحوس لنيله إنذارين متتاليين بسبب اعتراضه (74)، ما أعطى أفضلية عددية للعهد الذي استغلها بأفضل طريقة عندما انطلق عباس عطوي بهجمة مرتدة ومرر الكرة إلى معتوق الذي تقدم وسدد في المقص الأيسر (85).
ثم قام معتوق بمجهود فردي رائع عندما انطلق بالكرة ودخل المنطقة وعكسها عرضية إلى حسين دقيق الذي سجل الهدف الثالث في المرمى الخالي (2+90).
وبعد ثوان على دخوله بديلاً، تلقى علي بزي كرة بينية من محمود العلي ليكسر مصيدة التسلل ويسدد الكرة ذكية من فوق بلحوس محرزاً الهدف الرابع (4+90).
وكان الكرامة تعادل في الجولة الأولى مع ضيفه العروبة 2-2، ثم تعادل خارج ملعبه مع أربيل 1-1.
وفي المقابل خسر العهد أمام أربيل 1-2 في بيروت ثم تعرض للخسارة في الجولة الثانية أمام العروبة 0-1 في السيب.
ويشار إلى أن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة تقام يوم 27 أبريل/نيسان الجاري، حيث يتقابل الكرامة مع العهد في حمص، والعروبة مع أربيل في السيب.

رد مع اقتباس