عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-04-2011 - 08:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
دوري أبطال آسيا ناغويا 4 - العين 0







تعرض نادي العين الإماراتي لخسارة قاسية أمام مضيفه ناغويا غرامبوس الياباني 0-4 يوم الثلاثاء على ستاد ميزوهو في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية ضمن المجموعة السادسة في دوري أبطال آسيا 2011.
وسجل مو كانازاكي (27 و45+1) وابراهيما كيتا (61 بالخطأ في مرمى فريقه) وجونغو فوجيموتو (77) أهداف الفوز لصالح ناغويا.
وأكمل العين المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض فارس جمعة للطرد في الدقيقة 76 من عمر اللقاء.
وكان من المقرر إقامة المباراة يوم 15 مارس/آذار الماضي، ولكنها تأجلت بسبب الزلزال والتسونامي الذين تعرضت لهما اليابان.
ويتصدر سيؤول الكوري الجنوبي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات مقابل 4 نقاط لناغويا غرامبوس وهانغزهو غرينتاون الصيني، ونقطة واحدة للعين.
وجاءت بداية المباراة متكافئة من كلا الطرفين الذين كانا يسعيان لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، ولكن ناغويا نجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 27 دقيقة عن طريق كانازاكي الذي استلم تمريرة الأسترالي جوش كينيدي الطويلة وسدد من مسافة قريبة داخل الشباك.
وكاد العين يدرك التعادل مباشرة بعدما استلم الياس الكرة على حافة المنطقة وسدد دون مضايقة ولكن محاولته ذهبت خارج الخشبات الثلاث، ثم سدد مسلم الحمداني كرة من مسافة بعيدة مرت قريبة بجوار المرمى (33).
ووسط المحاولات الإماراتية نجح أصحاب الأرض في إضافة الهدف الثاني بالوقت بدل الضائع من الشوط الأول إثر رمية تماس نفذها شوهي آبي طويلة وتابعها كانازاكي ليحولها رأسية في الشباك.
وواصل الفريق الياباني الضغط في الشوط الثاني، في حين كاد ابراهيما كيتا يقلص الفارق عبر تسديدة قوية من مسافة بعيدة نجح الحارس سيغو نارازاكي في التصدي لها.
وجاء الهدف الثالث لناغويا في الدقيقة 61 عندما أرسل تاكاهيرو ماسوكاوا تمريرة داخل المنطقة وحاول إبراهيما كيتا إبعادها ليحولها بالخطأ في مرمى فريقه.
وتفاقمت معاناة العين في الدقيقة 76 بعدما تعرض فارس جمعة للطرد نتيجة ارتكاب مخالفة على فوجيموتو خارج المنطقة، واستفاد ناغويا من الضربة الحرة المباشرة التي نفذها فوجيموتو بإتقان داخل الشباك.
ويشار إلى أن العين خسر في الجولة الأولى أمام سيؤول 0-1 في العين قبل أن يتعادل مع هانغزهو 1-1 في هانغزهو.
وفي المقابل خسر ناغويا خارج ملعبه أمام هانغزهو 0-2 ثم تعادل على أرضه مع سيؤول 1-1.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس