عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-12-2007 - 12:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الطليعة فض الشراكة مع الجيش

الملعب : الباسل – حماه
الجمهور : 12 ألف متفرج
الطليعة × الجيش : 1 - 0
الحكام : محمود تركي عويد – سعيد عفلق – حسن خضيرة – وليد جميان
المراقب الحكام : علي الرفاعي – المراقب الإداري : بهجت نصور

البطاقات الصفراء : الطليعة : مصطفى زيدان / الجيش : جهاد الباعور – عفا الرفاعي – باسل الشعار .
تشكيلة الفريقين :
الطليعة : مضر الأحمد – زين الفندي – أديب بركات – مصطفى زيدان – بلال المصري – فراس العلي ( جميل محمود ) – بلال تتان ( يامن عبود ) – إيمانويل – يونس سليمان – أحمد العمير – فراس قاشوش ( جلال االعبدي ) .
الجيش : رضوان الأزهر – باسل الشعار – جهاد الباعور – برهان صهيوني – إياد الحلو – عبد الرزاق الحسين – عفا الرفاعي – نديم صباغ – ماجد الحاج – زكريا سيموكوندا – عادل عبد الله .

لو أن اللقاء انتهى بتعادل سلبي لقلنا أن الكرة ظلمت الطليعة كذلك فإن أنصار الجيش يعتقدون أن الكرة ظلمتهم وخاصة أواخر اللقاء عندما ارتدت كرة الحسين من عارضة الطليعة مانعة هدفا ً لا يرد لتتحول بعدها الفرحة إلى أنصار الطليعة بهدف جاء في الثواني الأخيرة .
وجاءت المباراة كفاحية عامرة بالهجوم من الطرفين خاصة الطليعة في الشوط الأول لكن لاعبوه لم يتمكنوا من ترجمة أي فرصة من الفرص الكثيرة حيث ضغط أصحاب الأرض منذ البداية لإراحة الأعصاب لكن طموحهم اصطدم بحاجز دفاعي محكم وحارس متمكن إلى جانب قلة تركيز المهاجمين فأضاع السليمان والعمير والتتان فرصا ً ثمينة وبالمقابل سنحت للجيش بعض الفرص عبر الحسين والصباغ دون فاعلية .

في الشوط الثاني ومع التبديلات الهجومية للخانكان وتقدم الجيش للهجوم تابعنا مباراة مفتوحة شهدت هبات للطرفين وأخطر فرص الجيش كانت للرفاعي والحسين والصباغ مقابل فرص يونس والعمير ويامن وكانت الدقائق الأخيرة أجمل ما في اللقاء وانتقل فيها الفوز من فريق لآخر فسدد عبد الرزاق الحسين كرة ردتها عارضة الطليعة ( د 84 ) ومع اتجاه اللقاء للتعادل كانت ركلة غير مباشرة على حدود جزاء الجيش عكسها يونس على رأس ايمانويل الذي ارتقى عاليا ً والكرة في المرمى هدفا ً أشعل الملعب ( د 89 ) وحاول الحاج أن يعيد المباراة للتعادل لكن محاولته باءت بالفشل لتعلن النهاية فرحة طلعاوية كبيرة بفوز ثمين فضت به الشراكة على المركز الثاني .

الطليعة فض الشراكة مع الجيش
فرحة ايمانويل بالهدف الثمين
لقطات :
* رغم البرد الشديد والرياح القوية والأمطار إلا أن جمهور الطليعة حضر وشجع فريقه بقوة طيلة مجريات اللقاء .
* كان من المفروض أن يكون الحكم الرابع في اللقاء هو السيد ( محمد مطرود ) لكنه اعتذر لوفاة والده وناب عنه الحكم ( وليد جميان ) .
* وضح تأثير الأمطار الغزيرة على أرض الملعب وأداء اللاعبين فكثرت الانزلاقات والتمريرات الخاطئة .
* توجه لاعبو الطليعة بعد مباشرة لمنازلهم استعدادا ً للسفر ليلا ً إلى المغرب حيث سيخوض الفريق مباراته الثانية في ربع نهائي أبطال العرب أمام الوداد المغربي .

أقوال المدربين :
مدرب الطليعة ( عماد خانكان ) : كنا بحاجة لهذا الفوز أولا ً للبقاء في معركة الصدارة وثانيا ً للحاجة المعنوية قبل لقاءنا الهام أمام الوداد في دوري أبطال العرب ، ضغطنا من الشوط الأول لكننا لم نوفق ولم نفقد الأمل بالفوز حتى اللحظات الأخيرة حيث نلنا ما نستحق ، وأشكر المدرب أحمد رفعت على هذا الفريق الشاب الذي أتوقع له نتائج رائعة في المواسم القادمة .
مدرب الجيش ( أحمد رفعت ) : المباراة كانت أقرب للتعادل ، حاولنا امتصاص الفورة الطلعاوية في الشوط الأول والانطلاق للهجوم في الشوط الثاني وأتيحت لنا بعض الفرص لكننا لم نستغلها ، الهدف جاء في وقت غير قابل للتعويض ومن خطأ دفاعي ، لاعبو فريقي ما زالوا في عمر تنقصه الخبرة وسيكتسبونها مع مرور الوقت .


بقلم : حمدي زكار - تصوير : محمد خير مرقا
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس