عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-04-2011 - 10:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
نقطة الاتحاد وحلم التأهل

تعادل نادي الاتحاد حامل اللقب مع مضيفه شورتان الأوزبكي 1-1 يوم الأربعاء على ستاد مدينة غوزور ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وتقدم الاتحاد بهدف ماريان جوغوفيتش في الدقيقة الثالثة قبل أن يدرك شورتان التعادل عن طريق ايغور تاران (45).
وكانت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أقيمت يوم الثلاثاء، حيث فاز القادسية الكويتي على ضيفه الصقر اليمني 3-0 على ستاد محمد الحمد في الكويت.
وحافظ القادسية على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من الاتحاد وشورتان في حين لا زال رصيد الصقر خالياً من النقاط.
وضغط أصحاب الأرض منذ البداية من أجل تحقيق بداية قوية وتأكيد استعادة التوازن بعد النتائج المتواضعة في بداية الدوري المحلي، وكانت أولى الفرص عبر محاولة تاران التي ارتدت من الدفاع السوري في الدقيقة الأولى.
ورد الإتحاد عبر تمريرة طويلة ولكن الحارس ميخائيل الافيدزي أخفق في التنسيق مع المدافع تيمور سلطانوف لتصل الكرة إلى جوغوفيتش ليضعها في الشباك الخالية (3).
وضغط شورتان بعد ذلك من أجل تعديل النتيجة، وكانت أخطر الفرص في الدقيقة 26 إثر ركلة ركنية أحدثت دربكة أمام المرمى فسدد جعفر ارسميتوف ثم اوروس ميلوسافليتش كرتين ارتدتا من الدفاع قبل أن يسدد ياروسلاف كروشلنتسكي كرة تألق الحارس خالد عثمان في التصدي لها.
ونجح أصحاب الأرض أخيراً في إدراك التعادل بالدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد ضربة حرة مباشرة ارتقى لها تاران وحولها في مرمى الإتحاد.
وحاول أصحاب الأرض الحصول على النقاط الثلاث في الشوط الثاني، فأشرك المدرب ادغار غيس المهاجم شاخبوز اركينوف مكان لاعب الوسط ميلوسلافليفتش، ولكن الفريق لم ينجح في صنع فرص حقيقة أمام مرمى الاتحاد.
وكان الاتحاد فاز في الجولة الأولى خارج ملعبه على الصقر 2-1، ثم تعرض للخسارة على ملعبه أمام القادسية 0-2.
وفي المقابل خسر شورتان أمام القادسية 0-4 في الكويت ثم حقق الفوز في الجولة الثانية على الصقر 7-2 في غوزور.
ويلتقي القادسية والصقر يوم الجمعة المقبل في الكويت أيضاً ضمن الجولة الرابعة بناء على طلب الصقر بسبب الظروف الراهنة في اليمن. على أن يلتقي شورتان مع الاتحاد يوم 26 الجاري في حلب.
وفي تصريح للسيد عبد الفتاح تلجبيني عضو إدارة نادي الاتحاد من أوزبكستان بعد نهاية المباراة اعتبر أن نقطة التعادل مقبولة في ظل الظروف الصعبة التي مر بها الفريق من عناء السفر الطويل المرهق والإصابات التي ألمت بالفريق لدرجة اضطرت بماديو كوناتي للعب ظهير أيسر وكذلك خروج كابتن الفريق عمر حميدي خلال المباراة للإصابة.
وسيعود الفريق مباشرة إلى سورية عن طريق طشقند- اسطنبول- حلب ومن المتوقع وصوله ظهر غد الخميس.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس