عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-12-2007 - 01:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الكرامة يهز المجد ويواصل الصدارة

المباراة: المجد×الكرامة 1/3
الجمهور: حوالي 4 آلاف متفرج
الأهداف: سانغو(3) في الدقائق 2،7،49 للكرامة، رجا رافع 9 للمجد

الإنذارات : علي الرفاعي ( المجد ) ، محمد الحموي ( الكرامة )

الحكام: أحمد دللو،شاكر حميدي، أحمد قزاز، شادي عصفور

مراقب المباراة: يوسف الشقة إداريا، نزار رباط للحكام

نسبة السيطرة: 55% للمجد ، 45% للكرامة

التسديد على المرمى: 9 للمجد ، 8 للكرامة

الركنيات: 4 للمجد ، 8 للكرامة
التسلل: 2 المجد ، 4 الكرامة

لم تمنع بركات السماء ولا أرضية الملعب السيئة فريقي المجدوضيفه الكرامةمن تقديم مباراة قوية ، غنية بالأهداف والفرص مليئة باللمحات الفنية.
في الشوط الأول باغت سانغو الجميع بهدفين في الدقائق السبع الأولى من المباراة ففي الدقيقة الثانية سدد كرة صاروخية من على مشارف منطقة الجزاء سكنت المقص الأيمن لمرمى زكريا قاسم وفي الدقيقة السابعة أضاف الهدف الثاني بكرة رأسية مستثمرا عرضية إياد مندو، وجاء رد المجدبعد ذلك بدقيقتين بضربة حرة مباشرة نفذها رجا رافع قوية من حوالي 30م ارتطمت بالقائم الأيمن وتابعت طريقها إلى المرمى.


بعد هذه البداية النارية حاول الفريقان إغلاق المناطق الخلفية ولكن في الوقت الذي نجح فيه مدافعو الكرامة من الحد من خطورة الزينو ورجا لم ينجح الدفاع المجداوي في إيقاف تحركات سانغو الذي حول عرضية جهاد الحسين عالطاير فوق المرمى وسدد من خارج الجزاء كرة قوية مسحت العارضة ثم تابع دربكة حدثت على أبواب المرمى إلا أن كرته مرت جانبية ، وفي الدقائق الأخيرة من هذا الشوط تحرك المجدبشكل أفضل وتتالت الفرص المباشرة فأرسل معن الراشد كرة طويلة غالطت البلحوس وارتدت من العارضة وحاول بشار قدور بكرة رأسية خارج الخشبات وسدد الزينو كرة بعيدة التقطها البلحوس على دفعتين وكاد محمود ارحيم أن يعدل بكرتين الأولى جاورت القائم والأخرى ردها البلحوس.

في الحصة الثانية عاد سانغو للمارسة هوايته فباغت المجد بهدف ثالث بعدما استقبل عرضية جهاد الحسين عالطاير في شباك القاسم وسدد المندو كرة زاحفة بجوار القائم ولم تنفع تبديلات الفقير في خلق فاعلية هجومية فحاول علي الرفاعي ورجا التسديد من خارج الجزاء لكن البلحوس كان متواجدا وشكلت الهجمات الكرماوية المرتدة خطورة واضحة كاد في إحداها أن يسجل البديل فراس اسماعيل الهدف الرابع لكن زكريا قاسم حول كرته إلى ركنية.

تشكيلة الفريقين
المجد: زكريا قاسم، حمزة إيتوني، علي دياب، معن الراشد، فراس معسعس(عبدالهادي حريري)، سامر عوض، بشار قدور(عصام عزالدين)، علي الرفاعي، محمود ارحيم، رجا رافع، محمد زينو(عناد عثمان).
الكرامة: مصعب بلحوس، أنس الخوجة، بلال عبد الدايم، حسان عباس، عاطف جنيات، ناصر سباعي، إياد مندو، جهاد الحسين(فراس اسماعيل)، محمد الحموي(مهند إبراهيم)، سانغو.

- لم يقم المؤتمر الصحفي للمدربين بعد المباراة
- غاب عن المجد سامر سعيد للإصابة و محمد الواكد للإيقاف
- رفعت رابطة مشجعي الكرامةبالإمارات لافتة كبيرة لمؤازرة فريقها
- تابع الإعلاميون المباراة وقوفاً لعدم توفر الكراسي في حين امتلأت المنصة بمن هب ودب
- قام الكادر الاحتياطي والتدريبي للكرامة بالتوجه لمقاعد البدلاء الخاصة بالمجد ومبادلتهم التحية قبل المباراة



بقلم : ملاذ الزعبي - دمشق
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس